نائب أمير منطقة مكة يُعلن نجاح نفرة الحجيج إلى مزدلفة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
 

مكة / المشاعر المقدسة / ايمان محمد / بندر نواب / هيفاء الزهراني / خضران الزهراني / عطالله الظاهري / فاطمه صحره.  

.

أعلن نائب أمير منطقة مكة المكرمة، نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مشعر مزدلفة بكل يسر وسهولة.  

وأكد نائب أمير منطقة مكة المكرمة أن خطة النفرة تمت عبر قطار المشاعر والنقل الترددي والعادي بالحافلات دون رصد أي ملاحظات او معوقات على كافة الأصعدة ولله الحمد ، مشيراً سموه إلى أن رحلة الحجاج تمت بيسر وسهولة بتوفيق من الله، ثم بفضل توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وإشراف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ومتابعة مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية يحفظه الله.  

وأكد الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز أن جميع القطاعات والأجهزة الحكومية المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام تنفذ خططها وفق ما هو مرسوم لها بنجاح تام ولله الحمد والمنّة.  

وكان نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز ‎، قد أدّى اليوم، صلاتي الظهر والعصر قصرًا وجمعًا مع ضيوف الرحمن بمسجد نمرة.  

والتقى سموه سماحة المفتي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ ووزير الشؤون الإسلامية عبداللطيف آل الشيخ. ‏  

وكان سموه قد استقبل في مقر الإمارة بمشعر عرفات وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة.  

واستمع أمير منطقة مكة إلى شرح عن أعمال وزارة الحج والعمرة خلال حج العام الحالي وما أثمر عنه التكامل بين الجهات المشاركة من نجاح لتصعيد ضيوف الرحمن من مشعر منى إلى مشعر عرفات.  

وكان سموه ايضا تلقى اتصالاً هاتفياً من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، اطمأن فيه على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن. وأكد الأمير خالد الفيصل على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة - أيدها الله - بتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة. ووجه أمير منطقة مكة المكرمة بنقل تحياته وتقديره لكافة العاملين في خدمة الحجيج ، منوهاً إلى ضرورة تكاتف الجهود وتظافرها للتسهيل عليهم وتوفير سُبل الراحة لهم.  

كما استمع سموه لإيجاز من نائب أمير المنطقة عن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج والتي أسهمت -بفضل الله- في إنجاح خطط التصعيد من مشعر منى إلى مشعر عرفات.  


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  227 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة