أمانة تبوك ترفع أكثر من 150 سيارة تالفة وتنذر اصحاب أكثر من 400 أخرى تالفة، خلال الربع الأول من العام 2024

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

هشام الخيبري/ تبوك . 

حيث واصلت الأمانة ممثلة في وكالة الخدمات، جولاتها الميدانية لرصد السيارات المهملة والتالفة، بعد أن تركها مُلَّاكها فترة زمنية طويلة، مما تسبب في تشويه المظهر العام وتعطيل الحركة المرورية في شوارع وميادين المنطقة. . 

وقال وكيل الأمين للخدمات الدكتور محمد بديوي أن الجولات الميدانية أسفرت عن رفع150 سيارة مهملة وتالفة، كما تم إنذار 450 سيارة مهملة أخرى ، مؤكدًا استمرار الأمانة في جهودها الرقابية للمحافظة على المشهد البصري للمدينة وسلامة المرافق العامة لسكان المنطقة. . 

وبَيّن بديوي بأن هذا العمل يأتي في إطار الالتزام بتحسين جودة البيئة والحفاظ على صحة ورفاهية المواطنين والرقي بجودة الحياة في المدينة، مشيرًا بأن ترك السيارات التالفة يشكل خطرًا على البيئة والصحة والسلامة العامة، لما تتركه من تسريبات الزيوت على الطبقة الأسفلتية والأرصفة، وقد تكون سببا لاشتعال النيران في فصل الصيف بسبب الحرارة واشتعال الوقود، كما أنها سبب لتجمع القوارض والدواب الضالة. . 

ودعا الدكتور بديوي سكان المنطقة لضرورة رفع سياراتهم المهملة لما يترتب عليها من احتساب رسوم السحب للمركبات ورسوم التأخير، ودعا الجميع للتعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات بهذا الخصوص من خلال تطبيق "بلدي" أو عبر الاتصال بمركز البلاغات على الرقم 940. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  71 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة