فريق الهمة والجمال التطوعي يختتم دورة التجميل لذوي الهمم وذويهم

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

تبوك / خديجة العطوي . 

أقام فريق الهمة والجمال التطوعي عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء ١٤٤٥/١١/٦ في جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك الحفل الختامي لدورة التجميل لذوي الهمم وذويهم، والرائع بكل ما تعنيه الكلمة. . 

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، فالسلام الملكي، ثم ألقيت كلمة لقائدة فريق الهمة والجمال التطوعي الأستاذة :صالحة العطار مرحبة بضيوف الحفل ، كما تحدثت عن إنجازات فريق الهمه والجمال التطوعي ، وعرض بروجكتر لإهم فعالياته ، ثم تم تكريم سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، والتي بدأتها من مشغل صغير (بائعة الورد ) ثم حولته إلى عمل تطوعي إنساني ، لتسعد وتُسعد من حولها ، وترسم الابتسامة على شفاة من حولها ، ولتثبت للعالم أن الحياة لا تقف عند أي عثرة أو إعاقة فالإعاقة الحقيقية هي أن تقف مكتوف الأيدي . . 

وقد تحدث والد إحدي الفتيات عن ابنته الرسامة بإعجاب و التي فقدت الحاسة السمعية ومدى تميزها بالرسم. ونحن بدورنا نري أن تلك الفتاة لم تستسلم حتى تحقيق هوايتها ، بل جعلت لها هدف بالحياة ، وإن الله سبحانه ميزها عن غيرها ، فهي تمتلك انامل تستطيع أن من خلالها أن تحقق حلمها وأن توصل رسالة. . 

وكثير من النماذج الناجحة كانوا متواجدين في الحفل ، ابطال حققوا اهدافهم، ولم تكن إعاقتهم أعاقة؛ بل كانو نماذج يحتُذى بهم. . 

كما تخلل الحفل مشاركات شعرية وأناشيد وطنية. . 

وفي ختام الحفل قام الدكتور /عبدالله الشريف بتسليم شهادات دورة التجميل المعتمدة لذوي الإعاقة. . 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  141 1

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة