أمير الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في العقيق

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الإعلامي: خضران الزهراني . 

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، المشروعات التنموية والخدمات المختلفة المقدمة من الجهات المعنية في محافظة العقيق . . 

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية التي خصصت لمناقشة المشروعات والخدمات المقدمة لمحافظة العقيق وللأهالي، حيث استقبل سموه في قاعة الاستقبالات الكبرى بالإمارة اليوم مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة، والمسؤولين بمحافظة العقيق وعدد من الأعيان والأهالي . . 

‏‎وأكد سموه في كلمته خلال الجلسة ، أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه تعزيز مصلحة محافظات المنطقة وسكّانها وزوارها، من خلال إشراك الجميع وتعزيز دورهم في مسيرة التنمية المستدامة في ظل الاهتمام والرعاية التي توليهما القيادة الرشيدة -أيدها الله- لجميع المناطق، مشيراً إلى ضرورة العمل نحو السعي لدعم مستهدفات جودة الحياة، الذي يعد إحدى برامج رؤية السعودية 2030 . . 

واستمع سمو أمير منطقة الباحة خلال اللقاء إلى عدد من المداخلات والرؤى والأفكار التي من شأنها تطوير المحافظة والمراكز التابعة لها، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للأهالي . . 

وأكد الأمير حسام بن سعود أن سدود محافظة العقيق وأوديتها عبر التاريخ موطن المياه والزراعة ، داعياً الأهالي لإعادة هوية العقيق الزراعية والاستفادة من التقنيات الحديثة في الري لتقليل الهدر . . 

ونوه سمّوه بمخاطبة معالي وزير المالية لدعم ميزانية الأمانة وبلدياتها ومنها بلدية العقيق لإجازة مجموعة عقود لحزمة من المشاريع التنموية، مبيناً بأن ميدان الفروسية والميادين الخاصة الأخرى أصبحت سمة بارزة لمحافظة العقيق، مفيداً بأنه تم مخاطبة هيئة الفروسية لتطوير النادي، موجهاً الشؤون التنموية بالإمارة للتنسيق مع المحافظة والنادي والجهات ذات العلاقة وعلى رأسها الأمانة للنظر في كل أوجه الدعم الممكنة. وفي ختام الجلسة سأل سموه الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  92 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة