بالصور صحيفة شبكة نادي الصحافة تتجول في اقسام متاجر العروض بالدمام

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

الدمام - غاصب القرني _مها القرني 


 

تجول فريق صحيفة شبكة نادي الصحافة على مدار الاسبوع الماضي في الفرع الثاني ل *متاجر العروض* الكائن بشارع ابو بكر الصديق -رضي الله عنه- الذي يعتبر احد الشوارع الحيوية المهمة بحي الندى مقابل *هرفي* في مدينة الدمام، ورصد بالصور مايدور داخل المتاجر والذي افتتح بمدينة الدمام الاثنين ٢٣ شعبان ١٤٤٥ - ٠٤مارس ٢٠٢٤م .

وتجول فريق الاعلام بالصحيفة في الفرع الثاني ل *متاجر العروض* الذي تبلغ مساحته الإجمالية *٢٠٠٠ متر مربع* تقريباً وهي مساحة كبيرة ساهمت في اضافة كوكبة كبيرة من الأقسام المتنوعة والمختلفة التي يحتاج أن يجدها المستهلك في متجر واحد ، وهي قسم المواد الغذائية ، و قسم الخضروات و الفواكة، و قسم ادوات النظافة والكماليات ، و قسم اللحوم الطازجة ، بالإضافة لقسم المكسرات والبهارات .

واستمرت العروض المخفضة الخاصة على اسعار المنتجات الأساسية والاستهلاكية وخاصة في شهر رمضان المبارك، وتم توزيع بوسترات في المتجر للعروض واسعارها المخفضة .

وتنوعت العروض في المتجر بشكل عام وخاصة في قسم الخضروات الذي يتصدر جميع الاقسام في كثافة اعداد المستهلكين.

وكانت اسعار الأرز داخل المتجر علامة فارقة عن بقية المتاجر المشابهة وهناك زيادة ملحوظة من ناحية القوة الشرائية لهذا المنتج.

وتميز الفرع الثاني لمتاجر العروض بوجود الأسعار على جميع الأرصفة لجميع المنتجات سهل من معرفة الأسعار للعملاء.

صور للاقسام والمستهلكين

تميزت خدمة العملاء بالمتاجر بوجود مدير المتاجر الاستاذ *عارف بارباع* وهذا أدى إلى كسب ثقة المستهلكين، وانسيابية العمل عند صناديق المحاسبة. وسرعة تعبئة البضائع في الأكياس؛ اعطي انطباع جميل عند غالبية العملاء.

 

 

 


ابراهيم الحكمي ابراهيم الحكمي
مدير الدعم الفني

0  476 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة