نادي القادسية يقيم مبارة استعراضية على شرف نجم القادسية سابقا اللاعب عبدالعزيز الزهراني رحمه الله ويكرم والدته

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الشرقية/ علي العبدالكريم  

والدة عبد العزيز الزهراني: اسعدتموني ومشاعري لاتوصف  

قام الرئيس التنفيذي لنادي القادسية نايف آل صاحب بتكريم والدة اللاعب عبدالعزيز الزهراني، نجم نادي القادسية السابق، ضمن بادرة الوفاء التي أقامها النادي على هامش فعاليات موسم القادسية الرمضاني. وحرصت والدة عبدالعزيز الزهراني -رحمه الله- على التعليق على الدعوة التي قام بها مسئولو النادي .  

وقالت :" شكراً لنادي القادسية على هذة المبادرة اسعتدتمونا في احياء ذكرى المغفور له عبدالعزيز الزهراني لدى الجميع من خلال هذة المبادرة التي لايستغرب منها من رجالات نادي القادسية و هذه الدعوة والمبادرة الصادقة الحقيقة تعني بكل تأكيد بين اللاعبين وبعضهم البعض والنادي، حضرت بكل فرح وسرور، أسعدتومونا بكل تأكيد ولمست هذه المشاعر من الجميع ، واستقبلت هذا الأمر بكل سرور". وتابعت:" الدعوة فور وصولها لي، استقبلتها بشعور لايوصف، أسعدتمونا وأسعدتم العائلة، وأتمني لكم كافة التوفيق خلال الفترة المقبلة".  

وفي بادرة وفاء أطلق نادي القادسية مبادرة خيرية بإقامة مباراة استعراضية، جمعت أصدقاء اللاعب عبد العزيز الزهراني - رحمه الله - من لاعبي القادسية والاتفاق . وفاز الاتفاق على نظيره القادسية بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت أمس ، و سجل أهداف المباراة ، صالح بشير وفهد فيروز، للاتفاق ، فيما سجل هدفي القادسية ياسر القحطاني .  

وتأتي المبادرة الخيرية ضمن مبادرات موسم القادسية الرمضاني، وشارك في المباراة العديد من نجوم الكرة السعودية من لاعبي القادسية والإتفاق يتقدمهم ياسر القحطاني وسعود كريري ، وعبده حكمي ، وصالح بشير وسياف البيشي وفيصل الخالدي وحسين النجعي وفهد فيروز واحمد البحري وفوزي الشهري، وجابر حقوي . غيرهم من نجوم القادسية والاتفاق الذين زاملوا اللاعب عبد العزيز الزهراني في الملاعب .  

وشارك الحكم الدولي السابق عمر المهنا في إدارة مباراة الوفاء في شوطها الثاني .  

وحرص ياسر القحطاني نجم القادسية والهلال السابق، على التعليق على مبادرة الوفاء ، وقال ياسر القحطاني :" أشكر كل القائمين على هذا العرس الكبير داخل نادي القادسية".  

وتابع القحطاني :" عبدالعزيز أخ فاضل لنا، ومن الشخصيات الجميلة -رحمه الله- ، وأتمني أن تتكرر هذه البادرة كل عام، من أجل إسعاد أسرته".  

وعقب المباراة قام ياسر القحطاني بالتوقيع على قمصان الأطفال الحاضرة في الملعب.  

من جانبه، قدم سعود كريري شكره لإدارة القادسية على المبادرة الخيرية. وقال: مثل هذه المبادرات ليست بمستغربة على نادي القادسية صاحب التاريخ العريق، ونحن جاهزون للمشاركة في مثل هذه المبادرات في أي وقت .  

وعلى هامش المبادرة قام المشرف على بطولة موسم القادسية الاستاذ فهد الصيعري بتكريم المعلق غازي صدقة . وأوضح الصيعري : ان القادسية كان ولا زال للجميع . وتابع : تكريم أبناء وعائلة عبد العزيز الزهراني-رحمه الله- واجب تجاه من خدموا الرياضة السعودية ونادي القادسية ونحن سعداء بهذا التكريم ، وسعداء بأننا أدخلنا البهجة على والدة اللاعب وأسرته . وأضاف الصيعري : نشكر نجوم الكرة السعودية الذين شاركوا في المباراة الاستعراضية، وحقيقة لم يترددوا لحظة واحدة في التواجد وتكريم اللاعب عبد العزيز الزهراني ، فالجميع رحب بالمشاركة وكانوا متحمسين للحضور والمشاركة .  


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  102 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة