أمير الجوف ونائبه يرفعان التهنئة للقيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المباركً

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أمير الجوف ونائبه يرفعان التهنئة للقيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المباركً  

الجوف/ مليح الرويلي  

رفع صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، باسمه و باسم أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ.  

وقال "يشرفني باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة الجوف أن أرفع لخادم الحرمين الشريفين أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى القدير أن يمدّكم بموفور الصّحة والعافية، وأن يديم على بلادنا أمنها وازدهارها في ظلّ القيادة الحكيمة".  

كما رفع سموه التهنئةَ لصاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقال : "يشرفني باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة الجوف أن أرفع لسموّكم أصدق معاني التهاني والتّبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين المولى القدير أن يمدّكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ لبلادنا أمنها وازدهارها في ظلّ القيادة الرشيدة".  

كما ورفع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى عزوجل أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصّحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات.  

وايضا رفع التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله -، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى -عزّوجل- أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات. وسأل سموّه الله سبحانه أن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.  


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  62 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة