المدرسة المتوسطة الخامسة والسبعون للبنات تحيي ذكرى يوم التأسيس .

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

المدرسة المتوسطة الخامسة والسبعون للبنات تحيي ذكرى يوم التأسيس .


جدة _ هيفاء الزهراني


تحتفل المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس في 22 فبراير من كل عام ، تخليدا لذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود عام ١٧٢٧. 
وتفاعلا مع هذه المناسبة الوطنية ، فقد أقامت المدرسة المتوسطة الخامسة والسبعون  للبنات بجدة حي الروابي احتفالا مميزا بهذه المناسبة في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا يوم الإثنين والثلاثاء ٣ - ١٤٤٥/٨/٤ بمشاركة منسوبات المدرسة تحت إشراف مديرة المدرسة الاستاذة /فاطمة الزهراني وجميع الكادر التعليمي من معلمات واداريات وطالبات المدرسة ، وقد تنوعت
 فعاليات الإحتفال بدأت بالنشيد الوطني _ ثم البرنامج الإذاعي _متمثلا في كلمة الصباح والقاء أبيات شعرية تعبر عن حب الوطن والولاء لولاة أمرنا .
ثم المسابقات وعرض ازياء مختلفة - وعرض لوحات فنية تاريخية عن تأسيس الدولة السعودية  _وأداء عروض فلكلورية وطنية _واكلات شعبية وارتدى الحضور ملابس تراثية متنوعة لهذه المناسبة تمثل مناطق مختلفة للمملكة العربية السعودية ، 
ثم ألقت مديرة المدرسة كلمة بهذه المناسبة أكدت فيها أهميه يوم التأسيس كونه رمزا للوحدة الوطنية والقوة، ودعت الطالبات إلى السير على خُطى الأجداد في بناء الوطن ورفعته.
وقد عبرت منسوبات المدرسة من معلمات وطالبات عن سعادتهن بالمشاركة في هذا الإحتفال ، مؤكدات على اهمية هذه المناسبة  الوطنية.
 ويعد يوم التأسيس مناسبة وطنية هامة تعزز شعور الإنتماء الوطني لدى جميع المواطنين، وهو فرصة للتعرف على تاريخ المملكة العربية السعودية وانجازاتها، ويساهم في غرس قيم الولاء والإنتماء للوطن في نفوس الأجيال القادمة .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

0  171 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة