المخدرات .. تتساقط كما يتساقط ( المفسدون )

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

المخدرات  .. تتساقط كما يتساقط ( المفسدون ) 


  ستبقى بلدي ( المملكة العربية السعودية ) بلد الإسلام والمسلمين ومهبط الوحي ومهد الرسالة ودولة الحق والعدل - تُحارب أعدائها داخليًا وخارجياً  - ناشرة الدين الإسلامي في جميع بقاع المعمورة ..

هاهي اليوم بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين تبدأ في مشروعها الثاني وهو القضاء على ( المخدرات ) بجميع أنواعها وأشكالها حفاظًا على سلامة أبناء شعبها والمقيمين على أرضها  .. هاهي اليوم وبمتابعة مباشرة وقوية من قبل سيدي ولي العهد يتكاتف رجال أمنها مع مواطنيها في القضاء على المخدرات وجعلها تتساقط مع مروجيها ومتعاطيها كما يتساقط أؤلئك  ( المفسدون ) الذين نهبوا الدولة بالإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وسرقة المال العام وتأخير التنمية في بلادي  ..

اليوم وبقوة وعزيمة حكومتنا الرشيده تضرب بيد من حديد على أيدي العابثين بعقول شبابنا وفلذات أكبادنا وعلى تدمير اقتصادنا .. إنهم شياطين المخدرات قاتلهم الله وشتت شملهم  ..
فهي فئة باغية ومفسدة في الأرض لا تنفصل ولا تتجزأ عن الفئة الضالة فكريًا وعقلياً وكلها تندرج تحت مظلة الفساد والمفسدين في الأرض ( قَاتَلَهُمُ اللَّهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ  )  ..

فالواجب علينا جميعًا مواطنين ومقيمين مواجهة خطر المخدرات والفساد ومحاربتهما بشتى الطرق والوسائل حفاظًا على سلامة أبنائنا وبناتنا وقبل ذلك سلامة بلادنا الغالية ..

الواجب علينا أيضًا التوعية والتحذير منها ومن عاقبتها وما فيها من تدمير للعقل والصحة والمال وقتل الشباب وتدمير الوطن ..

كما يجب المحافظة على الأبناء ومتابعتهم حتى لا يكونوا عرضة للخطر والإنفلات في هذه الاشياء القذرة التي تؤدي إلى أكبر المشاكل وتسبب الفرقة في الأسر وتدهورها وتقضي على تماسكها والتي أيضًا قد تؤدي إلى ارتكاب المعاصي والذنوب والقتل والسرقة وغيرها الكثير ..

النصيحة مسؤولية الجميع ..
الإبلاغ واجب شرعي يلتزم به الجميع ..

شكرًا قيادتنا ..
شكرًا رجال أمننا ..
حفظكم الله ( أبنائنا وبناتنا )  .. 
حفظك الله ( بلادي ) ..

      ( ما أجمل الحياة بدون فساد ومخدرات )

                  
                   بخط يدي وكتابة قلمي 
        خالد بن محمد أحمد ناشب حمدي


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

0  88 0

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة