في ملتقى المؤسسات الإعلامية بمكناس الخضري يشارك بورقة عمل عن الصحافة السعودية.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

في ملتقى المؤسسات الإعلامية بمكناس

الخضري يشارك بورقة عمل عن الصحافة السعودية.

الرياض - محمد الحازمي

بناء على دعوة وجهت له من الفدرالية الجهوية المغربية لناشري الصحف - جهة فاس مكناس - يغادر الزميل الإعلامي الدكتور خالد الخضري إلى مدينة مكناس للمشاركة في الملتقى الجهوي للمؤسسات الإعلامية - جهة فاس مكناس - تحت شعار "من أجل مؤسسات إعلامية مهنية وفاعلة في محيطها الجهوي" والذي سوف يعقد في مدينة مكناس في هذه الدورة.

حيث يشارك الزميل الخصري بورقة عمل تتناول "التحولات التي شهدتها الصحافة السعودية" وذلك بحضور إعلامي كبير لعدد من الإعلاميين والإعلاميات المغربيات. 

ورعاية نور الدين مفتاح رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بالمغرب، ومدير جريدة الأيام، ومتابعة من يوسف السوحي مدير مجلة قلم الناس، ورئيس الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة فاس مكناس. 

وتشريف الدكتور إبراهيم أبا محمد أستاذ التعليم العالي بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، وعدد من منسوبي الصحف والأكاديميين.

وأكد يوسف السوحي رئيس الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة فاس مكناس أن هذا الملتقى يهدف إلى المساهمة في تطوير العمل الصحفي باعتباره ركيزة أساسية في العمل التنموي على صعيد جهة فاس مكناس.

وأنه سوف يتضمن العديد من الفعاليات بحضور عدد كبير من الشخصيات الإعلامية البارزة ومسؤولي الصحف المحلية، وأبرز تلك الفعاليات دورات وورشة تدريبية وندوات فكرية وإعلامية، ثم في ختامه سيقام حفل لتوزيع الجائزة الكبرى للصحافة الجهوي.

وأشار السوحي إلى أن مشاركة الإعلامي والأكاديمي السعودي الدكتور خالد الخضري تعتبر مشاركة عربية تمثل إضافة لهذا الملتقى، ونحن مسرورين بحضوره وحضور كافة المدعوين.


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

2  410 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

ggRdlT

priligy buy online usa Much luck to you and God Bless Jerilyn email protected

2023-08-05 02:55ص
1
qfRglNuY

Further work is also needed to delineate the role of p53, its absence and mutations, on the response of cells to such combination treatments cialis dosage

2023-11-28 09:31ص
2

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة