قطر الفرحة فرحتين اليوم الوطني وختام المونديال

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

قطر الفرحة فرحتين اليوم الوطني وختام المونديال

بقلم: محمود قريش

ما شاء الله لا شيء في قطر خارج الحسابات كل شيء موزن بميزان دقيق وحساس فرحة الختام بأفضل مونديال تزامن مع مناسبة اليوم الوطني وبمشيئة الله تتوالى المناسبات السعيدة على البلاد وكل من يعيش على أرضها.

كل ما يحدث على ارض قطر له صدي ورنين وفخر وحب بالقلب فنحن نعيش مع قطر منذ شهر في كوكب من الاحلام نري الإرادة والتصميم والتخطيط المدروس والدقة في كل شيء ورسائل للعالم كل يوم تدرس للحكماء وتصفع الجهلاء.

18 ديسمبر فرحة وطن مقترنه بأعظم انجاز وختام المونديال وأجمل عبور من المستحيل لكوكب الكبار مر شهر والعالم يعيش في حلم مما تحقق علي ارض الواقع في وقت كان ينتظر الكبار لقطر السقوط في الاختبار والفشل الذريع فأطالت عليهم لؤلؤة الخليج بأجمل إطلالة ونسخة جبارة اخرست السن كل من شكك في النجاح.

 في يوم الوطن لقطر يعلن الختام ولكن الإعلان الأكبر ميلاد عملاقا جديد استفاد من الأجواء السلبية التي رافقت سنوات التنظيم في تحقيق نجاح غير مسبوق يحق لنا أن نفتخر به، ونرفع رؤوسنا ونشكر الله عليه. 

اختيار يوم الوطن 18 ليكون ختام لاهم حدث عالمي ينظم كل أربع سنوات يكشف عن وعي كبير للقيادة القطرية الحكيمة التي ابحرت بسفينتها وسط أمواج متلاطمة عواصف عاتية من المحرضين والمغرضين لترسو بها على قمة العالمية.

في يوم الفخر لكل قطري 18 ديسمبر سيسدل الستار ويعزف لحن الختام وسيتوقف العالم احترام وتقديرا لهذا البلد الصغير الذي أصبح مضيافا كبيرا سيتوقف العالم بالفحص والدرس امام التجربة القطرية والنجاح الغير مسبوق والذي سيلقي بظلله على التنظيمات القادمة للمونديالات العالمية.

نهنئ قطر بيومها الوطني علي انغام الختام لأكثر مونديال نجاحا وابهار بشهادة الاتحاد الدولي الذي تقدم عبر رئيسه بالشكر إلى قطر على تقديم النسخة الأفضل للمونديال على الإطلاق، مشيرا إلى أن هناك مديحا بالإجماع في مجلس الفيفا للنسخة الحالية لكأس العالم. ومعلنا عن أن 5 مليارات مشاهد حول العالم تابعوا مباريات كأس العالم في قطر حتى نهاية مباريات الدور النصف النهائي وأن الإيرادات ي بلغت 7.5 مليار دولار بزيادة مليار دولار عن النسخة السابقة والاهم من ذلك انها البطولة الانظف من حالات الشغب حيث أقيمت (62) مباراة حتى الآن في بطولة كأس العالم في قطر 2022 دون أي شغب أو تجاوزات والانظف في حالات البطاقات الحمراء والصفراء. والتي تمثل في النسخة الحالية الأقل عن كل المونديالات.

شهادات النجاح التي تتوالى كل يوم من الخصوم قبل الأعداء اعترافا بالبصمة التي وضعتها قطر على خريطة كاس العالم وتقديمها لنسخة استثنائية في الابداع والتميز والابهار هي أجمل هدية في يوم الوطني للدولة القطرية .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

0  92 0

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة