تصوير مسلسل حب الأولين في (الخرج)

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

تصوير مسلسل حب الأولين في (الخرج)

الخرج / صباح محمد

١٤٤٤/٤/٢٧

بدأ المخرج ايمن ابراهيم والممثل السعودي احمد مجرشي في الاستعداد لتصوير اول مسلسل سعودي لهم مع فريق العمل المتعاون الذي تم اختياره بحرص للعمل معهم ليكون اول عمل لهم مميز في محافظة الخرج الجميلة لينال رضى واستحسان المشاهدين.

إلي تلك الجميلة المتميزة بتراثها وأصالة الماضي الجميل التي مهما تطورت تبقى شامخة ببيوتها القديمة وكثرة مزارعها واجوائها وطيبة اهلها وكرمهم أنها الخرج 

لذلك تم اختيارها لتصوير مسلسلها التمثيلي فيها، وبدأت رحلت التجول والبحث عن الاماكن المناسبة للعمل والتصوير ، وتجول الممثل احمد مجرشي ونوير بمساعدة أ.بدر أبراهيم السنيد ، و أ.سعد عمر في ربوع الخرج عن مواقع للتصوير ، فتم اختيار أول موقع وهو مزرعة روعة الماضي لجمالها وحسن تنسيقها وأصالة الماضي في كل ركن من اركانها ، فظهر فيها ابداع وعمل جبار من صاحب المزرعة ابو عبدالله .

واستمر بحث فريق العمل برئاسة الممثل احمد ونوير في الخرج عن أماكن أخرى بمساعدة أ.حمدان عوادالعنزي الذي بذل كل جهده لتوفير المكان وجميع ما يلزم للتصوير، وتم الاستعانة بالأستاذ.سعد حماد السرحان. وأ.أبراهيم سالم المطيويع و أ.ماجد سعد الدوك و أ.ناصر حمد البلالي. بالإضافة للطفلة المتميزة لينو ، وفرقة مواهب الأضواء بقيادة أ.هاجر الحركان، وضيافة عصاير باينة 

Pinajuice 1

ومشاركة الأسر المنتجة

ش سينابون shcinabon22

ام مشاري klood327     

ام غلا like_sweet2022

ام محمد fatima6565

وجاء اليوم الموعود لتصوير مسلسل حب ألأولين ، وحضر الطاقم الفني الذي يتكون من :-

- المخرج / أيمن أبراهيم 

- مساعد المخرج/ فيصل الشعيب

- المصور/ يزيد الغروي

و مسلسل حب الأولين من بطولة الفنانين، احمد مجرشي ، نوير ، هنادي عبدالله، 

وتمثيل كل من لطيفة ، و فتو اليافي ، و نوال الماس ، و نعيمة الرفاعي ، و عبدالله المحيطب ، وراكان أحمد ، وعبدالهادي النخيلان ، و احمد يحي ، عبدالعزيز النتيفي .

 وضيف الشرف الفنان محمد المنصور.

وبدأ المخرج بتطبيق سيناريو المسلسل على ارض الواقع و بدا المصورين بتصوير مشاهد المسلسل ، وبدأت حكاية حب ألأولين ببساطتهم وعفويتهم وطيبة قلوبهم ولا ننسى كان للحسد والغيرة والشر نصيب في المسلسل، وايضا وجود الحب الخفى البريئ، والفقر الذي فرق الأحبة، وبدأ حب الإستطلاع أو ما يسمى باللقافة تلعب دورها في المسلسل.

 ولا نريد أن نتكلم كثيراً عن المسلسل لكن ذكرنا لكم بعض أحداثه للتشويق لمسلسلنا الذي يحمل بين طياتة الكثير من الحب والاكشن والكوميديا والحيرة .

ولا يسعنا إلا تقديم الشكر والتقدير لجميع القائمين على المسلسل  والداعمين والممثلين والحضور .

انتظرونا ، وأهلا وسهلا بصحيفة شبكة نادي الصحافة التي تابعت تصوير أحداث المسلسل  وستوافيكم بين الحين والحين بالمستجدات في تصوير أحداث المسلسل .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

0  194 0

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة