Infinix تطلق HOT 20 الجديد.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

Infinix تطلق HOT 20 الجديد.

رفع المستوى أكثر مع ميزات ألعاب الهاتف الذكي من المستوى التالي.

 

 

المكان: هوليداي إن ، الازدهار ، الرياض المملكة العربية السعودية

التاريخ: 7 نوفمبر 2022

الوقت: 6 مساءً - 10 مساءً

 

ستطلق Infinix ، وهي علامة تجارية ناشئة في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية ، سلسلة HOT 20 الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية ، مما يوفر ترقيات كبيرة في الأداء بما في ذلك معالج أكثر قوة ، ومعدلات تحديث أعلى ، وشاشة كبيرة للألعاب ، وقدرات تصويرية رائعة ، وتصميم عصري أنيق. تهدف تجارب الألعاب الاستثنائية والأداء القوي الذي توفره سلسلة HOT 20 إلى تجاوز التوقعات ، كل ذلك بسعر مناسب.

 

"دائمًا ما تستمع Infinix إلى العملاء وتقوم بتحسين المنتجات وفقًا لذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين الشباب. من خلال وضع معيار جديد لأداء الألعاب المحمولة ، تهدف سلسلة HOT 20 إلى تحسين تجربة الألعاب عبر جميع المستويات لمنح المستخدمين الشباب القوة والأداء الذي يحتاجون إليه بالسعر الذي يريدونه ". <Chris Xu >

 

مصممة للألعاب المحمولة

يعد HOT 20 الهاتف الذكي المثالي للألعاب المحمولة بفضل شاشة Fluid Gaming Display مقاس 6.82 بوصة ، ومعدل التحديث 90 هرتز ، ومعدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 180 هرتز للحصول على استجابة أكبر ، وتصفح أكثر سلاسة ، وأدوات تحكم سريعة في الألعاب. يقدم HOT 20 تجربة ترفيه بصرية غامرة حقًا ، ويتميز بحواف ضيقة للغاية وشاشة مثقوبة توفر نسبة رائعة من الشاشة إلى الجسم تبلغ 90٪. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي HOT 20 على وضع Ultra-Touch ، والذي يسرع الاستجابة ، ويوفر ملاحظات مرئية فورية تقريبًا لمدخلات اللمس. تم دمج تقنية تحسين المنطقة المظلمة الجديدة مع خوارزمية دقة AI لتحسين تباين الشاشة وتحسين الوضوح حتى في ظروف الإضاءة القاسية مثل ضوء الشمس القوي.

 

يأتي HOT 20 أيضًا مع صوت مجسم ستريو DTS ، مما ينتج عنه صوت جهير عميق ، ونغمات عالية قوية ونطاقات متوسطة واضحة لتجربة صوتية غامرة مع كل استخدام. عند إقرانها بخوارزمية صوت ذكية تعمل بالذكاء الاصطناعي ، تكون الخطوات داخل اللعبة أكثر دقة ووضوحًا ، مما يمنح اللاعبين ميزة غير مسبوقة على منافسيهم في اللعبة.

 

تجربة ألعاب قوية للهواتف الذكية

يتم تشغيل HOT 20 بواسطة MediaTek Helio G85 ، الذي يتميز بوحدتي CPU قويتين Arm Cortex-A75 تصل سرعتها إلى 2 جيجاهرتز وستة معالجات Cortex-A55 تصل سرعتها إلى 1.8 جيجاهرتز ، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات (GPU) بسرعات قصوى تبلغ 1 جيجاهرتز. تم تصميم G85 للألعاب المحمولة وهو يمنح تحسينات HOT 20 لأوقات استجابة سريعة ومعدلات إطارات أعلى وشبكات موثوقة. تم تصميم HOT 20 لجعل ألعاب الهاتف الذكي رائعة.

 

تتيح تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة القوية للجهاز فتح ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية عند الحاجة ، مما يمنح HOT 20القدرة على تشغيل عمليات تشغيل وألعاب أكثر تطلبًا بسهولة مما يمنح المستخدم تجربة سلسة عندما يكون تحت حمولة ثقيلة. يوفر HOT 20 (6GB RAM + 128GB ROM) ذاكرة وصول عشوائي (RAM) ممتدة تبلغ 6 جيجابايت + 5 جيجابايت (ما يعادل 11 جيجابايت) ، مما يدعم ما يصل إلى 11 تطبيقًا في الخلفية يعمل بدون تأخير في نفس الوقت. تتيح سعة التخزين التي تصل إلى 11 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت ذاكرة القراءة فقط للمستوى التالي من التخزين للمستخدمين الاستمتاع بمزيد من مساحة التخزين للملفات الكبيرة والألعاب والتطبيقات.

 

من خلال تزويد المستخدمين بتجربة هاتف ذكي رائعة ، تم تجهيز HOT 20 بتكنولوجيا Turbo للألعاب المحسنة للاتصال بسرعة كاملة ، والتي تشمل XArena و Dar-Link 2.0 و LinkPlus 1.0. تعمل XArena على تحسين قدرات الرسومات والحركة في سيناريوهات الألعاب المختلفة باستخدام ميزات نظام الألعاب المحسّنة التي تعمل على تحسين الاستقرار في اللعبة. يوفر Dar-link 2.0 إدارة ديناميكية ذكية لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات التي تضمن أداءً سلسًا وموثوقًا في الألعاب التي تتطلب رسومًا بيانية بالإضافة إلى التحكم الفعال في درجة الحرارة واستهلاك الطاقة. علاوة على ذلك ، يعمل Dar-link 2.0 على تحسين جودة الصورة من خلال السطوع والتباين والتشبع من خلال تقنية AVSYNC لتجربة ألعاب غامرة. فيما يتعلق بازدحام WLAN ، تخصص تقنية LinkPlus 1.0 بذكاء الشبكة اللاسلكية وحركة البيانات التي تقلل من استهلاك الطاقة وتقطع الشبكة. أخيرًا ، يتميز HOT 20 بتقنية Erdal Engine 3.0 من Infinix والتي تعمل على تحسين استقرار الشبكة بشكل كبير عند استهلاك الوسائط عبر الإنترنت مثل TikTok.

 

يدعم جهاز HOT 20 الشحن السريع بقدرة 18 وات ، مع بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر تقنية Power Marathon طاقة طويلة الأمد حتى بعد جلسة لعب طويلة ، مما يمنح المستخدمين وقتًا إضافيًا يحتاجون إليه للتوصيل أو إنهاء الجلسة. يأتي الشاحن بقوة 18 واط في العلبة مع كابل شحن سريع من النوع C ، وهو متوافق مع الأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن السريع بحيث يمكن للمستخدمين استخدام كابل واحد لأجهزة متعددة.

 

 

تصوير الهاتف الذكي المذهل

يعد HOT 20 الجديد بمثابة قطع أعلى من الأجيال السابقة من تشكيلته ، مع الترقية الرئيسية إلى وحدة الكاميرا بدقة 50 ميجابكسل. تتميز كاميرا هوت 20 ، التي تتميز بكاميرا Super Nightscape بدقة 50 ميجابكسل ، بفتحة عدسة كبيرة F1.6 ، وتوفر لقطات واضحة بمستويات مذهلة من التفاصيل ليلاً ونهارًا

 

أخذ تجربة التصوير الفوتوغرافي إلى أبعد من ذلك ، يأتي HOT 20مع Super Night Mode ، الذي يحسن تفاصيل الصورة في الليل دون الإفراط في تعريض اللقطة ، مما ينتج عنه صور مذهلة حقًا في الليل. عند استخدام الوضع الرأسي ، تكون الأهداف أكثر وضوحًا وتكون الصور ذات طبقات أكثر ، مما يمنح المستخدمين الفرصة لالتقاط أهدافهم بتفاصيل مذهلة. عند استخدام وضع الفيديو القصير ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من العديد من قوالب الفيديو المدمجة التي تمنح المستخدمين خيار تحرير وتجميع مقاطع الفيديو المصممة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

الاتصال الإعلامي: منتصر النحاس

Montaser.alNahas@infinixmobility.com

الجوال: +966555488978

 

 

حول Infinix:

في ‘nix Mobility هي علامة تجارية سريعة للتكنولوجيا الناشئة تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية في جميع أنحاء العالم تحت العلامة التجارية في عام 2013.

استهداف شباب اليوم مع أول تقنية في الفصل ، في ‘nix يخلق أجهزة ذكية عصرية وقوية وأسعار ذات الأسعار التي تجلب أحدث التقنيات في السوق للمستخدمين في جميع أنحاء العالم في وقت يحتاجون إليه بسعر يريدونها.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: http://www.infinixmobility.com /


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

2  76 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة