جمعية البر بمركز الحكامية تدشن متجرها الالكتروني وتوقع اتفاقيات بناء وترميم وحدات سكنية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

عبدالله مشهور/ الحكامية / صحيفة شبكة الصحافة الالكترونية


دشنت جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية في منطقة جازان اليوم ؛ المتجر الالكتروني لتسويق البرامج والمشروعات الاجتماعية لخدمة مستفيديها .

وأوضح رئيس الجمعية علي بن عثمان حكمي أن المتجر الالكتروني يقدم المشروعات الخيرية المتاحة والحالات المحتاجة عبر منصات الدعم ، ويضعها أمام الداعمين والمتبرعين لمد يد العون للأسر المستفيدة ، مشيرًا إلى أن برامج الجمعية الجديدة شملت توقيع اتفاقية بناء وحدة سكنية جديدة لأحد مستفيديها بتكلفة 200,000 ريال ، حيث قدمت مؤسسة الملوان الوقفية تبرعًا بمبلغ 180,000 ريال ، فيما تُسوق الجمعية مبلغ 20,000 ريال عبر متجرها الالكتروني .

وأضاف أن المشروعات الجديدة تضمنت توقيع اتفاقية ترميم 17 منزلًا بدعم من أبناء الشيخ عبدالرحمن بن ناصر العقيل ، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع مأوى ، حيث أنهت الجمعية مؤخرًا أعمال ترميم 16 منزلًا من منازل الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية ، ضمن المرحلة الأولى من المشروع .

وكانت الجمعية قد نفذت خلال العام الماضي 2021م عددًا من المشروعات التي شملت 1761 أسرة في 30 قرية بالمركز  ساهمت في تحقيق الاستقرار المجتمعي للأسر المستفيدة عبر برامج تنموية متنوعة .


علي مسملي علي مسملي
مدير النشر

مدير التحرير والنشر بصبيا ونائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بشبكة الصحافة للنشر الالكتروني

0  239 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة