فريق إحسان ينفذ مبادرة المتطوع الصغير

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

عمرالصافي / صبيا / صحيفة شبكة الصحافة الالكترونية 
 

قام أعضاء فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا يوم السبت ٢٢ ربيع الثاني ١٤٤٣هـ الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١م بتنفيذ مبادرة "المتطوع الصغير" والتي تأتي ضمن مشروع أنامل العطاء التطوعي ٢٠٢١ الذي تنفذه جمعية الرواد الشبابية وتهدف هذه المبادرة إلى غرس ثقافة التطوع وتنمية روح العطاء لدى الأطفال في هذا السن وجعلهم يحبون ميادين العمل التطوعي ويبذلون العطاء فيها.

المبادرة كانت عبارة عن زراعة الشتلات للمساهمة في زيادة المسطحات الخضراء تحقيقًا لواحدة من أهم أهداف رؤية المملكة لتحسين جودة الحياة والوصول كذلك لعدد ١٠٠٠٠٠٠ مليون متطوع بحلول عام ٢٠٣٠. 

المبادرة فريدة من نوعها بالنسبة لإسكان محافظة صبيا التنموي حيث تمت زراعة أكثر من ثلاثين شتلة استفاد منها أكثر من عشرين مسكن ومنزل وشارك في المبادرة حوالي عشرين طفل متطوع بإشراف القسم النسائي في فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا.

هذا القسم في فريق إحسان التطوعي بصبيا منذ نشأته تسعى العضوات فيه لتنفيذ العديد من المبادرات التطوعية التي تخدم شرائح المجتمع وخاصةً الجانب النسائي في عدة مجالات مجتمعية وثقافية وصحية وإنسانية وغذائية واليوم يقمن بتنفيذ واحدة من المبادرات النوعية في مجال التشجير والمسطحات الخضراء.


علي مسملي علي مسملي
مدير النشر

مدير التحرير والنشر بصبيا ونائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بشبكة الصحافة للنشر الالكتروني

146  528 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة