صحة جدة تقدم واجب العزاء والمواساة لإسرة المقيم الذي توفي فجر اليوم بعد أن رمى نفسه من نافذة غرفة العزل بمستشفى الملك فهد بجدة.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جدة -غالية الحربي

قدمت صحة جدة واجب العزاء والمواساة لإسرة المقيم الذي توفي فجر اليوم بعد أن رمى نفسه من نافذة غرفة العزل بمستشفى الملك فهد بجدة. جاء ذلك في البيان الذي وزعته إدارة التواصل والعلاقات بصحة جدة وصل شبكة نادي الصحافة السعودية و صحيفة صدى الحجاز جاء فيه ؛ 

"تتقدم صحة جدة بخالص العزاء والمواساة لأسرة المقيم الذي توفي فجر اليوم بعد أن رمى نفسه من نافذة غرفة العزل بمستشفى الملك فهد بجدة. وتفصيلا قالت صحة جدة ، أن أحد الطلاب المقيمين في المملكة وصل إلى مستشفى الملك فهد بجدة بواسطة الهلال الأحمر فجر يوم أمس الجمعة و قد تم الإشتباه بوجود فيروس تنفسي حسب الأعراض الظاهرة عليه وقت دخوله المستشفى، وتم التعامل معه حسب الأعراف الطبية و إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية المعمول بها، ووضعه في الغرفة الخاصة بالعزل لحين ظهور النتائج المخبرية، 

وظهرت صباح اليوم جميع العينات الطبية التي تم اخذها بنتيجة سليمة وعدم وجود أي إصابة بالفيروس. و أشارت صحة جدة إلى أن المقيم متواجد في المملكة منذ ٨ أشهر و هو طالب بجامعة الملك عبدالعزيز. 

وقالت صحة جدة: تم وضع المقيم في غرفة عزل مغلقة بشكل تام، و حسب الإشتراطات الصحية للجودة، إلا أن المقيم قام بفك زر الامان الخاص بالنافذة، و ألقى بنفسه عند الساعة 12:24 صباحاً و سجلت الوفاة الساعة 3،30 فجر يوم السبت وقد باشرت الجهات الرسمية والامنية الواقعة وجاري استكمال التحقيقات لديهم. وتقبلوا اطيب تحياتنا إدارة التواصل والعلاقات بصحة جدة"


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مالكة ومدير عام ورئيسة تحرير الصحيفة

0  673 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة