برنامج حافل لتمريض أم القرى بخدمات النور التخصصي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

برنامج حافل لتمريض أم القرى بخدمات النور التخصصي

مكه المكرمه : محمود قريشي

 أعدت كلية التمريض بجامعة أم القرى برنامج حافل للمشاركة بأسبوع الخدمات المساندة بمستشفى النور التخصصي والذي تنظمه إدارة الخدمـات بالمستشفى   بشعــار (رؤية مستقبلية للسلامة والصحة المهنية) في الفترة من 6/9ـ2/1440هـ.

 وأوضح سعادة عميد كلية التمريض الدكتور أيمن جوهرجي إلى أن مشاركة الكلية تأتى في أطار البرامج والأنشطة التوعوية المختلفة المعدة من قبل الكلية لخدمة المجتمع وتعزيز الشراكة المجتمعية.  

وأشار الدكتور جوهرجي" إلي أن المشاركة بالأسبوع تنقسم إلي شقين شق خاص بالجانب العلمي حيث تشارك الكلية بالملتقى العلمي بثلاث محاضرات تقدمها كل من الأستاذ المشارك بالكلية الدكتورة سحر محمد على والتي تلقى محاضرة بعنوان (إدارة الكوارث والأزمات) والدكتورة سحرلماضة في محاضرة بعنوان (مكافحة العدوى بالمنشأت الصحية (نظافة اليدين) و عن (ضغوط العمل في المنشآت الصحية علي الصحة المهنية وطرق التكيف معها) تحاضر الأستاذ المشارك بجامعة أم القري الدكتورة منال أبو المجد.

 وفيما يخص الشق الثاني فهناك برنامج توعوي للمعرض المصاحب يتم اعداده من جانب النادي الطلابي تحت اشراف مشرفة النادي الطلابي الدكتورة سناء السلمي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع الدكتورة فاطمة السلمي وهناك العديد من المفاجآت التي سوف يكشف عنها جناح الكلية بالمعرض فيما يخص السلامة والصحة المهنية بالمنشآت الصحية والتي تتواءم مع المعايير الوطنية والعالمية الحديثة.

وقدم عميد الكلية شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل على دعمه لكليات الجامعة بشكل عام وكلية التمريض بشكل خاص وتأكيده على تعزيز المسئولية المجتمعية للجامعة.

وأشاد عميد الكلية الدكتور أيمن جوهرجي بالجهود المبذولة من قبل إدارة النور التخصصي الدكتور فواز الجهني مدير المستشفى والمهندس ياسر ريس مساعد المدير للخدمات المساندة والتشغيل والإدارة التمريضية وجميع العاملين بالمستشفى على ما وصلوا إليه من أداء يضاهى المعايير العالمية وهو ما نلمسه من خلال برامج تدريب طالبات الكلية بهذا الصرح متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.


مرام محمد مرام محمد
محرر وناشر

محررة وناشرة للاخبار

0  731 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة