الشرطة تكشف حقيقة فيديو متداول لتظلم شخص امام قبر أخيه بأبوعريش

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

شبكة نادي الصحافة السعودي_جواهر النجمي  


أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر شاب أمام قبر أخيه بمحافظة أبوعريش ويتظلم بسبب دفن جثة شقيقه .
أوضح أن حادثة مقتل اخيه وقعت قبل ثلاث سنوات تقريباً في ظروف غامضه وقد تم التوصل للقاتل في وقت قياسي حينها وأودع التوقيف وتولت الجهات المختصة التحقيق في القضية والقضية الان رهن النظر الشرعي المطهر والمتهم سجين رهن ما يصدر من احكام شرعية .
أما ما يخص دفن الجثمان فقد صدر امر من جهة التحقيق بتسليم الجثمان لذويه بعد الانتهاء من اجراءات التشريح ورفض استلامه من قبل ذويه طيلة الفترة الماضية رغم محاولات متكررة من كافة الجهات المعنية الا انها قوبلت بالرفض  وتم العرض عن ذلك وصدر التوجيه من صاحب الصلاحية بالدفن تحت اشراف لجنة مشكلة لهذا الخصوص وأعدت المحاضر اللازمة بذلك وبعد الدفن تم تسجيل المقطع المتداول.
وشرطة منطقة جازان إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية تعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره وانما اقدم عليه صاحب المقطع يعتبر ضمن قضايا الجرائم المعلوماتية التي يعاقب عليها النظام.


جواهر النجمي جواهر النجمي
محرر صحفي

0  722 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة