من مدرب بديل إلى خطف الأضواء

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

- من مدرب بديل إلى خطف الأضواء.

المدينة المنورة//حسن هارون

شبكة نادي الصحافه السعودي

بعدما كان المدرب الوطني مدرب بديل و مؤقت للمدرب الأجنبي، ظهر لنا في الفترة الأخيرة المدرب المميز سعد الشهري الذي غير موازين اللعبة لصالح المدرب الوطني خاصة بعد المستويات التي يقدمها في الدور الثاني من الدوري الممتاز و الكرة الجميلة التي يقدمها مع فارس الدهناء .
 
- من الهبوط إلى السادس :
- بسبب مستوياته المتميزة تمكن المدرب سعد الشهري من إنتشال نادي الإتفاق من مراكز الهبوط إلى المركز السادس، بحيث لم يهزم في الدور الثاني إلا في جولتين, و تمكن من هزيمة متصدر الترتيب الهلال في الدمام، لعب المدرب سعد الشهري من الجولة ١٣ حتى الجولة ٢٤ ١١مبارة بحيث انتصرفي٦مباريات وتعادل في٣ و خسر في ٢منها، حيث سجل المدرب سعد الشهري منذ الجولة ١٣ (15) هدفا و إستقبل (١٣) هدفا .
 
- دعمه للمواهب الشابة :
من أبرز أسرار تألق المدرب سعد الشهري دعمه للمواهب الشابة و خاصة النجم محمد الكويكبي صاحب ال٢٣ ربيعا الذي لطالما كان حاضرا وبقوة أمام الأندية الكبيرة، و أيضا صانع الألعاب الشاب حامد الغامدي .
 
- خطة اللعب :
خطة المدرب سعد الشهري كانت أحد أبرز أسرار تألقه، فهو يلعب دائما بخطة (4-2-3-1)الخطة التي دائما ما كانت تكشف أسرار و شفرات الخصم وخاصة أن هذه التشكيلة تعتمد على المرتدات بوجود اللاعب محمد الكويكبي و المحترف المصري أحمد الشيخ الذي يتميز بها لاعبين سعد الشهري، و الإستعانة بخبرة اللاعب الأجنبي فيليب كيش و الشاب المجتهد حامد الغامدي في صناعة اللعب .
-الإشادة به :
تمكن سعد الشهري من إجبار الأضواء للإلتفاف حوله بعد المستويات المميزة من جميع النقاد و المحللين الرياضيين و خاصة بأن أعلى سلطة رياضية في المملكة تركي آل الشيخ قد قام بتصريح سابق له بإغداق سعد الشهري بالمديح والثناء.
لذلك يجب على الأندية أن تلتفت إلى الكوادر الوطنية الشابة بدلا من المدرب الأجنبي الذي يطالب بمبالغ مالية ضخمة و نادرا ماينجح مع الأندية السعودية


هاجر جغدمي هاجر جغدمي
محرر صحفي

22  1024 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة