خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يهنئ الأمة بعيد الأضحى المبارك

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الإعلامي: خضران الزهراني  

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، المسلمين في جميع أنحاء العالم، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.  

وقال الملك سلمان في برقية تهنئة: "أهنئكم أيها المسلمون في جميع أنحاء العالم، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاد الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير."  

وأضاف: "نسأل الله تعالى أن يتقبل من الحجاج نسكهم وطاعاتهم، وأن يجعله عيدًا يملؤه الفرح والسعادة والتوفيق، وأن يديم الأمن والاستقرار على وطننا والأمتين العربية والإسلامية والعالم."  

وتابع خادم الحرمين الشريفين: "إن عيد الأضحى المبارك مناسبة عظيمة للتأكيد على قيم الإسلام السمحة، وقيم التضحية والإيثار، والتعاون والتآخي، التي حثنا عليها ديننا الحنيف."  

وأكد أن المملكة العربية السعودية، بفضل الله تعالى، ثم بفضل جهود أبنائها المخلصين، ستظل دائمًا حاملة لواء الإسلام، وراعية للحرمين الشريفين، ومقدمة العون والمساعدة للمحتاجين في جميع أنحاء العالم.  

رفع خادم الحرمين الشريفين الشكر والتقدير لرجال الأمن والقوات المسلحة، الذين يبذلون جهودًا جبارة في سبيل حماية الوطن والدفاع عن حماة الحرمين الشريفين.  

ختامًا، سأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.  


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  150 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة