محافظ صوير يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك و يستقبل المهنئين

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

صوير / مليح القعقاع  

رفع سعادة محافظ صوير ناصر بن سعود السهلي، باسمه ونيابةً عن أهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها ، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهم الله – وإلى صاحب الملكي الأمير فيصل بن نواف عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف وإلى الشعب السعودي ،بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1445هـ.  

وقال محافظ صوير؛ نبتهل إلى العلي القدير أن يجعل حج ضيوف الرحمن حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً، مثمناً الجهود والرعاية والاهتمام التي بذلتها الدولة لخدمة ضيوف الرحمن لتيسير مناسكهم بكل يسر و سهولة، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال ،وأن يديم على بلادنا الخير والعطاء وأمنها وأمانها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة -أيدها الله-،وأن يعيد هذه المناسبة الغالية على الجميع بالخير واليمن والبركات. ...  

.  

على نفس السياق استقبل محافظ صوير صباح اليوم بصالة الإستقبال بالمحافظة ،المهنئين بعيد الأضحى المبارك ،من مديرو الإدارات الحكومية والأعيان وجموعاً من المواطنين.  

وبادل محافظ صوير الجميع التهنئة والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة ، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا أمنها وعزها ورخاءها في ظل القيادة الحكيمة - رعاها الله -،وأن يعيدها على الجميع بالخير واليمن والبركات .  

بعد ذلك تناول الجميع مأدبة الإفطار المعدة بهذه المناسبة .  


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  133 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة