نائب أمير تبوك يطلع على تقرير إحصائيات مطار الأمير سلطان ويطلع على تقرير القوة الخاصة للأمن والحماية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
نائب أمير تبوك يطلع على تقرير إحصائيات مطار الأمير سلطان ويطلع على تقرير القوة الخاصة للأمن والحماية

هشام الخيبري/ تبوك . 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالامارة اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني المهندس على بن محمد مسرحي يرافقه مساعد رئيس المطارات الدكتور عيد بن موسى المطيري ومدير مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك مازن بن أحمد العسيري . . 

واستمع سموه في بداية اللقاء الى شرح مؤجز عن سير العمل وتجهيزات مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك والخدمات التي يقدمها المطار لخدمة المسافرين والزوّار، كما اطلع سموه على إحصائيات عن الحركة الجوية والمسافرين بالمطار للفترة من 2019 ولغاية 2023م. . 

ونوه سمو نائب أمير منطقة تبوك بالدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لقطاع الطيران وتوفير سبل الراحة للمسافرين والمستفيدين من مطارات المملكة , مشيداً سموه بجهود شركة تجمع المطارات الثاني في تطوير المطارات لتشكل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمستفيدين. . 

من جانبه أعرب المهندس مسرحي عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه، على دعمهما والمساندة المستمرة، سائلاً الله التوفيق وتقديم كل ما يحقق للمنطقة الخدمات المثلى بعون الله . . 

واطلع نائب أمير منطقة تبوك ، على تقرير القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع نيوم خلال الفترة الماضية ، جاء خلال لقائه بمكتبه بالإمارة اليوم, قائد القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع نيوم العقيد البحري عبدالعزيز بن عبدالله العطوي. . 

كما استمع سموه خلال اللقاء لشرح مفصل عن أعمال ومهام القوة الخاصة للأمن والحماية، مثنياً سموه على ما يقوم به منسوبو القوات الخاصة للأمن والحماية من حماية لمقدرات الوطن والمواطن في ظل الدعم اللامحدود الذي تلقاه الأجهزة الأمنية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية، داعيًا سموه المولى – عز وجل – أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها. . 

من جانبه أعرب العقيد الـعــطـوي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على الدعم والمتابعة الدائمة للقطاعات الأمنية في المنطقة. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  137 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة