يوم العلم الكاتب عبدالله بخاري

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

يوم العلم
العلم هذه الراية التى ترفرف فوق ارض الدول وتحت سمائها ليست هي مجرد قطعة من القماش بل هي علامة علي منهج الدول وعلي توجههم في الحياة وعلى ولاء وانتماء الشعوب لعلَمِهِم الذي يرمز على وحدتهم وإلي ولائهم إلي قيادتهم السياسية.
واعظم علم وارمز علم العلم السعودى في قوة معانيه التى تمثل وترمز إلي النماء وإلي ما سُطر فيه من كلمة التوحيد التى ترمز على خدمة المملكة العربية السعودية للحرمين الشريفين وإلي رفع كلمة التوحيد عالية وأن سياساتها مستمدة من كتاب الله عز وجل وسنة نبينا محمد صل الله عليه وسلم .
وجاء يوم العلم فى يوم 27 من ذى الحجه 1355 الموافق 11 من مارس1937 وهو اليوم الذي أقر فيه الملك عبد العزيز طيب الله ثراه العلم بشكله الحالى، وقد أمر سيدى الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين بتاريخ 1444/8/9 باتخاذ هذا التاريخ يوم العلم اإمتداداً منذ 1139 الموافق 1727 إلي يومنا الحاضر وإلي الأبد إن شاء الله تعالى رمز للدولة الذى يرمز للتوحيد وللقوة والنماء والرخاء "دم عزك ياوطن"
وقد حضرت انا عبدالله عبدالهادى بخارى بصفتى إعلامى ومحرر صحفي لصحيفة شبكه نادى الصحافة الإلكترونية مناسبة الاحتفال بيوم العلم السبت.
1444/8/16الموافق 11/3/2022
الذي اقيم في ممشى الالوان (حليمة السعدية) في المدينة المنورة الذي اقامته مجموعتى مجموعة مشاة مأرز الإيمان وبصفتى مؤسس هذه المجموعة مع الاخ عدنان سيدى.

الكاتب الإعلامى والمحرر الصحفى
عبدالله عبدالهادى بخارى
مؤسس مجموعة مشاة مأرز الايمان


منسقة ايجانما منسقة ايجانما
المدير العام

منسقة الاكاديمية التدريبية لفريق الصحيفة

0  390 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة