جمعية مراكز الأحياء ممثلةً بإدارة التطوع وفرقها التطوعية تشارك بمبادرة المشاعر الخضراء

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

​مكة المكرمة - عبدالوهاب شلبي

شاركت جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ممثلةً بإدارة التطوع وفرقها التطوعية يوم السبت الماضى الموافق  23 شعبان 1443هـ  ،  بالتعاون مع كدانة وعدة جهات مشاركة في مبادرة المشاعر الخضراء وذلك بزراعة أطول ممشى بالعالم بالمشاعر المقدسة وبتغطية مباشرة من فريق عين مكة الإعلامي التطوعي .

الجدير بالذكر أن مبادرة المشاعر الخضراء قد أطلقتها الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ( ممثلةً في شركة كدانة للتنمية والتطوير) المتوائمة مع مبادرة السعودية الخضراء بالشراكة مع القطاع الخاص في سياق توجه المملكة إلى تحسين البيئة وحماية الأرض والطبيعة من الاستخدام الجائر ، وتفعيلا لمبادرة السعودية الخضراء 2030".

جاءت المبادرة بمشاركة 300 متطوع ومتطوعة من جميع الفرق وذلك تأكيدا على حرص المملكة العربية السعودية وإيمانها بضرورة تحقيق مستقبل مستدام للجميع ينعمون فيه ببيئة خالية من التلوث، غنية بالموارد الطبيعية ؛ بما يحقق التوازن البيئي وتحقيق التنمية المستدامة .

وتتضمن أهداف المبادرة الوطنية الطموحة «السعودية الخضراء» تحسين جودة الحياة وحماية الأجيال القادمة من خلال زيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة والمتجددة وتحقيق الاستدامة والازدهار داخل المملكة وخارجها .

 


عبدالوهاب شلبي عبدالوهاب شلبي
المدير العام

محرر ومصور صحفي بمكة المكرمة وضواحيها

0  255 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة