تعليم جازان يعقد اجتماعا مع شركة تطوير لاستعراض مراحل الإنجاز في المشاريع التعليمية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جازان / صحيفة شبكة الصحافة الالكترونية

 

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اجتماعاً لمناقشة مراحل الإنجاز في المشاريع التعليمية وفي المبنى الجديد للإدارة وذلك برئاسة المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي وحضور المدير التنفيذي للمنطقة الجنوبية بشركة تطوير المهندس محمد الصميدي إضافة لفرق العمل من الإدارة .

وأشاد "أبوهادي" في مستهل الاجتماع باهتمام وزارة التعليم في تنفيذ المشاريع التعليمية بكافة مناطق ومحافظات المملكة في ظل الدعم الكبير الذي يجده قطاع التعليم من القيادة الرشيدة ، مثنياً على جهود شركة تطوير في تنفيذ المشاريع وفق أحدث المواصفات العالمية ومتابعتها المستمرة لمراحل العمل ، مؤكداً على ثقته بالجميع لإنجاز المشاريع وفق الإطار الزمني المحدد ، ومتمنياً للجميع التوفيق.

من جانبه قدم المهندس محمد الصميدي الشكر لإدارة تعليم جازان على تعاونها المستمر ، مشيدا بالعلاقة بين الإدارة وشركة تطوير ومستوى التنسيق العالي بين الطرفين ، مستعرضاً مراحل الإنجاز في المشاريع وأبرز الجهود التي بذلت في المرحلة السابقة وخطة العمل للمرحلة القادمة.

شهد الاجتماع مناقشة للخطط المستقبلية في كافة المشاريع ، إضافة لأبرز التحديات التي تواجه فرق العمل بالمشاريع وسبل تجاوزها بما يضمن سرعة الإنجاز وفق أعلى المواصفات 


علي مسملي علي مسملي
مدير النشر

مدير التحرير والنشر بصبيا ونائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بشبكة الصحافة للنشر الالكتروني

0  301 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة