*الدكتورة رنا الزهراني تنال جائزة أفضل بحث علمي لطلاب التمييز بطب الأسنان*

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

مكة المكرمة / صالح الزهراني 

يوما بعد يوم تثبت المرأة السعودية للعالم براعتها في تحقيق الإنجازات ليست فقط على المستوى المحلي بل وصلن للعالمية، واستطعن أن يحصلن على أعلى المناصب حتى يكن فخرًا لبلادهن، ولأن المملكة ولادة لمثل هذه النماذج الناجحة، نتطرق اليوم إلى أبرز الطبيبات السعوديات اللاتي يحققن انجازات تلو الأخرى محليًا وعالميًا.
وهاهي طبيبة الامتياز الدكتوره رنا  أحمد سعد الزهراني من جامعة الملك خالد بن عبدالعزيز كلية طب الأسنان تحصل على جائزة أفضل بحث علمي مقدم في سنة التمييز لكلية طب الأسنان  بأبها . وقد تم اختيار البحث للجائزة من قبل المجلس العلمي في الكلية .
 وقد تناول البحثى ( تاثير الحشوات وأنواعها على كسور الأسنان) 
وكان تجربة عملية طبقتها الطبيبة رنا الزهراني بالتعاون بين كلية الأسنان وكلية الهندسة بجامعة الملك خالد.
يشار الى ارتفاع  نسبة الرضا لدى  رواد مركز طب الأسنان والمستفيدين من هذه التجربه على طلاب الكلية التي طبقت فيها التجربة أثناء مشاركتهم التطوعيه.
من جهة اخرى قدم الدكتور علي القحطاني المشرف على هذا البحث شكره وتقديره وامتنانه للدكتوره رنا الزهراني ولكافة زميلاتها المشاركات في تقديم البحث وأبدى القحطاني سعادته بما شاهده خلال اشرافه على البحث بجامعة الملك خالد ، وقال إنني فخور جداً بما شاهدته خلال تقديم  هذا البحث.

وبدورنا نقدم تهانينا الصادقة للابنه العزيزة/ د.رنا ولوالديها ولكافة أسرة آل ساعد لحصول بحثها على جائزة التميز العلمي والبحثي لسنة التميز .
‏فخورون بالدكتورة رنا وبكل من يسعد ⁧‫المملكة العربية السعودية ‬⁩ الغالية بانجازاتها..


الدعم الفني الدعم الفني
مدير النشر

منسق وناشر

0  302 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة