اختتام دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي ، كاراتيه المجموعة الرابعة يتوشحون بالذهب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

اختتام دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي ، كاراتيه المجموعة الرابعة يتوشحون بالذهب

جدة / غاليه الحربي - شبكة نادي الصحافة السعودي

 

بحضور سعادة اللواء الركن زياد بن سعيد القحطاني ( رئيس اللجان المكلفة بالمرحلة الثانية ) . اختتمت منافسات لعبة الكاراتيه ضمن مسابقات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة في منشأتها الرياضية خلال الفترة من ٥/٢٦ الى ١٤٤٢/٦/١٠ من الهجرة .

وشهدت منافسات البطولة مشاركة عدد كبير من ابطال اللعبة الذين يمثلون المنتخبات المشاركة في كافة الاوزان .

وعقب ختام البطولة قام اللواء زياد القحطاني بتتويج اللاعبين والمنتخبات الفائزة بالمراكز الأولى بالميداليات الملونة . حيث حصلت مجموعة الدفاع الجوي الخامسة على ذهبية الكاتا الجماعي وجاءت المجموعة الرابعة ثانيا بالميداليات الفضية والمجموعة الثانية ثالثا بالبروتين. اما في القتال الجماعي فقد ظفرت المجموعه الرابعة بالذهبية وحصلت الخامسة على الميداليات الفضية وذهبت الميداليات البرونزية الى المجموعة الثالثة . اما في المجموع العام فقد حصلت المجموعة الثانية على المركز الثالث والميداليات البرونزية وحصلت المجموعة الخامسة على المركز الثاني والميداليات الفضية بينما توجت المجموعة الرابعة بلقب البطولة والميداليات الذهبية.

*اشادة بالابطال*

تابع سعادة اللواء الركن زياد بن سعيد القحطاني منافسات البطولة منذ انطلاقتها وحتى مراسم التتويج وعقب الختام أشاد سعادته بقوة المنافسة بين اللاعبين وظهور العديد من النجوم للانظمام لمنتخبات قوات الدفاع الجوي إستعدادا لدورة الألعاب الرياضية للقوات المسلحة .

كما شكر سعادته اللجنة الفنية المشرفة على لعبة الكاراتيه في هذه الدورة برئاسة الدكتور مشرف الشهري وقيادة الحكام الدوليين للبطولة .

وختم سعادته كلمته بالدور الكبير الذي تعمله لجان الدورة في مرحلتها الثانية من اجل الوصول الى الاهداف وتسخير كافة امكانيات المجموعة الخامسة لنجاح وراحة المشاركين الرياضيين والضيوف .

*حفل غداء للضيوف*

بحضور سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس اقامت قيادة المجموعة حفل غداء لمدراء المنتخبات واللجان والرياضيين المشاركين في الدورة وحكام لعبة الكاراتيه. ووصف سعادته ذلك الحفل بكلام ( غداء عمل ) والذي تزامن مع توقيت اقامة بطولة الكاراتيه

*اللجنة الطبية*

تعتبر اللجنة الطبية في الدورة احد ابرز اللجان التي تقوم بعمل كبير لخدمة اللاعبين والمشاركين خلال اقامة المسابقات . وظهر ذلك واضحا خلال منافسات اختراق الضاحية والكاراتيه حيث يعمل المختصون في تلك اللجنة الى تقديم كافة المساعدات للاعبين المصابين من خلال الاسعافات الأولية وكذلك نقلهم الى المستشفى اذا كانت تلك الحالات حرجه وتحتاج الى تدخل الاطباء المختصين .

*يوم راحة واجتماع الطاولة*

سيكون يوم الجمعة يوم راحة لجميع المشاركين . حيث تستأنف بقية فعاليات هذه المرحلة بالاجتماع الفني وشرح القوانين واللوائح وتطبيق أهلية اللاعبين للعبة تنس الطاولة وذلك عصر يوم السبت .

 

*دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي*

عداؤو المجموعة الرابعة أبطالا للضاحية بحضور سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس . اختتمت منافسات لعبة اختراق الضاحية وهي اولى مسابقات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة في منشأتها الرياضية خلال الفترة من ٥/٢٦ الى ١٤٤٢/٦/١٠ . وشهد السباق مشاركة ابرز العدائين في منتخبات المجموعات من خلال سباقات ٤ و ١٠ كم . وبعد منافسة قوية في تحدي مع الزمن اسفرت النتائج كالتالي : *سباق ٤كم* استطاع اللاعب محمد بن عبدالله جعفر من مجموعة الدفاع الجوي الخامسة ان يتصدر ترتيب اللاعبين ويحقق كأس السباق بعد منافسة قوية من عبدالله الصالحي وخليل معفوري . *سباق ١٠ كم* رجح لاعب منتخب المجموعة الرابعة علي بن سعيد الشهراني كفة مجموعته بتحقيقه صدارة سباق هذه المسافة وسط تحدي ومنافسة قوية مع المتسابقين تركي عواجي وصالح المالكي .

*تتويج الابطال*

عقب وصول اخر المتسابقين بدات مراسم تتويج الابطال حيث قام سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس بتقليد الميداليات لاصحاب المراكز الثلاثة حيث حصلت المجموعة الثانية على المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما جاءت المجموعة الخامسة في المركز الثاني والميداليات الفضية وحصلت المجموعة الرابعة على المركز الأول والميداليات الذهبية. بالاضافة الى كأس المركز الاول للعدائين محم جعفر وعلي الشهراني لصدارتهما ترتيب المتسابقين .

*تكريم الجود*

شهد حفل تتويج ابطال الضاحية مشاركة فريق مجموعة الدفاع الجوي الثانية بلوحة انسانية وتقديرية للاعب المنتخب السعودي وقوات الدفاع الجوي العداء عبدالله الجود والذي تعرض لاصابة قوية خلال الفترة الماضية منعته ايضا من مشاركة واستكمال السباق مع زملائه اللاعبين . وقد شارك سعادة قائد المجموعة هذه المبادرة بكلمات تحفيزية وشكر القائمين على هذه المبادرة .

*ترحيب بالضيوف*

في كلمة لوسائل الاعلام التي تغطي أحداث هذه الدورة قدم سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس شكره لمعالي قائد قوات الدفاع الجوي ونائبه على موافقتهم لشرف تنظيم هذه المرحلة للرياضيين ومن خلال التنافس الشريف لتحقيق الاهداف والنتائج من اقامه هذا التجمع .

كما رحب سعادته بجميع ضيوف الدورة وتسخير كافة اللجان وإمكانيات المجموعة من اجل راحة الجميع .

كما طالب سعادته من جميع المشاركين تطبيق التعليمات والاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الدفاع والرياضة والصحة في التعامل مع جائحة كورونا. متمنيا للجميع دوام الصحة والسلامة .

*استعدادات الكاراتيه*

مع اقتراب منافسات لعبة الكاراتيه والتي ستنطلق صباح الاربعاء . حرص جميع اللاعبين على اداء تمارينهم اليومية على البساط المخصص لاقامة المنافسة . وكان الاجتماع الفني للعبة قد عقد اليوم وتم شرح جميع اللوائح والتعليمات الخاصة بالبطولة والمتوقع ان تشهد منافسة قوية بين ابطالها للظفر بالذهب .

 

*دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي*

يفتتح مساعد قائد المجموعة الخامسة  المرحلة الثانية ابطال اختراق الضاحية يستعدون لحصد الذهب تحت رعاية سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس وبحضور مساعد قائد المجموعة اللواء الركن سعد بن عوضه الشهراني إنطلقت منافسات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة في منشأتها الرياضية خلال الفترة من ٥/٢٦ الى ١٤٤٢/٦/١٠ حيث تتنافس المنتخبات المشاركة خلال هذه المرحلة في خمسة العاب هي ( اختراق الضاحية والعاب القوى وتنس الطاولة والكاراتيه ورفع الاثقال ) .

 

*برنامج الافتتاح*

شهد اليوم الاول من هذه المرحلة مراسم الافتتاح الذي بدأ بالقران الكريم ثم كلمة مدير الدورة العقيد نايف العتيبي والذي قدم شكره لقيادة المجموعة الخامسة على حسن التنظيم والتميز في استقبال المشاركين ولجان الدورة . كما اشاد العقيد نايف بتعاون مدراء المنتخبات والمشاركين خلال المرحلة الأولى وانطلاقة المرحلة الثانية. *اللواء الشهراني يرحب بالضيوف* خلال افتتاحه للمرحلة الثانية لهذه الدورة رحب مساعد قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن سعد بن عوضه الشهراني بجميع المشاركين وضيوف المجموعة . كما طالب سعادته بتطبيق التعليمات والاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من قيل قبل وزارة الدفاع وكذلك وزارتي الصحة والرياضة بشأن جائحة كورونا. متمنيا للجميع تحقيق الأهداف التي وضعتها قيادة القوات من خلال هذا التجمع الرياضي الكبير لمنسوبي قوات الدفاع الجوي .

*بيان خليجي 41 يسعد المشاركين*

عبر المشاركون الرياضيون في الدورة عن سعادتهم وفخرهم بالبيان الختامي للقمة

*اختراق الضاحية*

عقد الإجتماع الفني لاختراق الضاحية وتم شرح كافة القوانين واللوائح الخاصه بالمسابقه وتطبيق أهلية اللاعبين لجميع العدائين المشاركين . علماً أن منافسات اختراق الضاحية ستنطلق في الساعة الثالثه من عصر يوم الاثنين لمسافة ٤ و ١٠ كم. حيث يشارك في هذا السباق نخبة من العدائين الذين يمثلون الاندية السعودية من اجل تحطيم الزمن والظفر بالمراكز الأولى من مجموع ترتيب السباقين .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

264  678 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

canada prescriptions online

canadian prescriptions https://canadianpharmacyeasy.com/ online canadian pharcharmy

2023-09-07 02:49م
2
canadian pharmacy no prescription required

canada pharmacy online reviews https://canadianpharmacyconnect.com/ trust pharmacy

2023-09-09 09:35ص
3
prescriptions canada

list of safe online pharmacies https://canadianpharmanet.com/ canadian pharmacy prices

2023-09-11 04:03م
4
legitimate canadian pharmacy

online pharmacies no prescriptions https://canadianpharmanet.com/ get canadian drugs

2023-09-12 02:28م
5
canadian discount drugs

canadian discount cialis canadian discount drugs canadian discount online pharmacy

2023-11-24 10:14ص
6

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة