التطبيع مع العدو اليهودي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

بوح القلم  

   التطبيع مع العدو اليهودي 

الحياة تعطي دروسًا وعبرَ لجميع المخلوقات، يعتبر من يعتبر ويتغافل عنها من كان فهمه أقل ذكاءً من الآخرين، ولا تعطي الحياة دروسها بالمجان بل بما تحمله من مشاكل ومصائب بعضها قوي وبعضها بسيط، 
ولكن هذه الدنيا ودروسها  الكثيرة - الله سبحانه وتعالى نسأله اللطف بنا - . 

فمنذ بدء الخليقة كان اليهود 
- شعب الله المختار- معروفين بالغدر والحيلة والذكاء، وهم من صنع أول خطيئة في الدنيا ألا وهي البغاء، فحبهم للمال لا يعادله شيء.  ومع تزايد أفعالهم الشنيعة مع الأنبياء 
-عليهم السلام- وقتلهم بعضًا منهم، والكفر بما أنزل الله من كتب سماوية وخصوصا مع  موسى- عليه السلام- وكتاب الله التوراة،  وفسقهم وعنادهم وتراجعهم عن عبادة الله عز وجل وخبثهم وحيلهم الكثيرة؛ دعا عليهم موسى- عليه السلام- بالشتات في أقطار الأرض، وجعل الله منهم القردة والخنازير.  

 فكانت اليهود في أوروبا والعالم العربي تأذت منهم ومن مشاكلهم الدول الأوربية؛ فقتل منهم هتلر ستة ملايين نسمة والباقي هربوا إلى أوروبا أما في البلاد العربية أخذوا بالهروب إلى دول العالم؛ فتفتق ذهن البريطانيين عن مصيبة كبرى تشغل العرب عقودًا من الزمن ألا وهي معاهدة (سايكس بيكو) وهي إقامة فلسطين بلدًا لهم وتجميعهم فيه والخلاص من مشاكل اليهود المتزايدة فأصبحت فلسطين مقرًّا لهم ووطنًا، ومع تزايد أعدادهم؛ استولوا على أغلب مناطق فلسطين وأصبحت القدس عاصمة لهم، ما يعني العرب أفلسوا من القدس إلا من صلاة تحت الاحتلال في المسجد الأقصى. والآن ن بدأت تفكر في الخليج العربي وكيف تمتد جذورها الخبيثة إلى هذا الجزء الغالي من الوطن العربي فبدأت بقطر وسلطنة عمان وأصبحت لديها شراكة سياسية واقتصادية وما إلى ذلك. 
وما صاحب ذلك من ترغيب تارة وتارة ترهيب من الولايات المتحدة الأمريكية ومساندة  منها لهذا الكيان الخبيث والآن بدأت في نصب شباكها حول الإمارات العربية ومملكة البحرين  مؤيدة لذلك. وها هي سوف تبدأ بنصب شباكها بكل ما أوتيت من قوة وحيلة حول السعودية الأم الكبرى للخليج وهذا واضح للعيان والذى بدأت طلائعه تظهر للعلن والتودد لها وأمريكا من الجهة الثانية تضغط وتقول نحن شراكة في السلم. أي سلم وأي شراكة لعدو الله ورسوله؟ 
هذا الذى ينادون به، إنهم يخالفون شرع الله، والله سبحانه وتعالى يقول: ( وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ) ويقول عز من قائل: 
( فَلا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَن يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ) 
 واليهود يسفهُون إذا أمنُوا، ويَقْتلُون إذا قَدِرُوا، ويذكِّرون الناسَ بالمثل العليا وبالحقوق إذا وجلوا لفائدتهم وحدهم، وأما العهود والمواثيق فهي آخر شيءٍ يقفون عنده، ( أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَبَذَهُ فَرِيقٌ مِنْهُمْ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يُؤْمِنُونَ) 
 بالغوا في وصف ما وقع لهم من مذابح في أواسط القرن الماضي إن صحت، فجعلوا العالم يكفِّر عن ذلك حتى اليوم، (قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ) . 

وللتذكير بمذابح اليهود ضد الفلسطينيين هي مجموعة من المذابح وأعمال التصفية التي تم تنفيذها ضد الشعب الفلسطيني في القرن العشرين والممتدة حتى القرن الحادي والعشرون. 

مذبحة بلدة الشيخ 1947 

مذبحة دير ياسين 1948 

مذبحة قرية أبو شوشة 1948 

مذبحة الطنطورة 1948 

مذبحة قبية 1953 

مذبحة قلقيلية 1956 

مذبحة كفر قاسم 1956 

مذبحة خان يونس 1956 

مذبحة المسجد الأقصى 1990 

مذبحة الحرم الإبراهيمي 1994 

مذبحة مخيم جنين 2002 

تم تنفيذ هذه المذابح على أيدي العديد من الجهات المختلفة مثل: 

الهاجاناه 

منظمة شتيرن 

الإرجون 

الجيش الإسرائيلي 

جيش الاحتلال الإسرائيلي في مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة 

فهل نمد أيدينا لنصافح أيدٍ ملطخة بدماء المسلمين من أطفال ونساء وشيوخ ورجال من أبناء جلدتنا...............؟ 

الله المستعان 

بقلم / مبارك محمد القحطاني  

الكويت


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

0  358 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة