شكرا من القلب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شكرا من القلب

 

الكاتب / سامي اورنس الشعلان 

 

قال رسول الله صل الله عليه وسلم (( من صنع إليكم معروفا فكافئوه فإن لم تجدوا ما تكافئونه به، فا دعوا له حتى تروا أنكم قد كافأتموه ))
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صل اللهُ عَلَيْهِ   وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود
 

تتهادى الحروف بكلماتها لتجسد أجمل عبارات الشكر والثناء وإن الكلمات لتقف عاجزة ، والعبارات تائهة ، بل و الأفكار قاصرة حينما نريد أن نقدم شكرنا للأبطال الحقيقيين الذين يعملون ليلا ونهارا للحفاظ على صحتنا وأمننا لا اريد ان اضجركم بكلمات منمقة ومفردات  طويلة إنما مجموعة رسائل من اللسان إلى القلوب الصافية النقية .
أولًا  أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله - وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان رعاه الله لما تقومون  به من خدمة هذا البلد المعطاء وخدمة الحرمين الشريفين والقيام على رفاهية الشعب السعودي والحفاظ على أمنها واستقرارها  ونقول سمعا وطاعة  لكل ما تأمرون  به سيدي.
ثانيا شكرًا من القلب لكل الأبطال في الصحة في كافه القطاعات الصحيه من أطباء وممرضين وصيادلة ومسعفين وفنيين وإداريين  الذين يعملون ليل نهار من أجل صحة الجميع وعلى توفير الرعاية الصحية اللازمة، ومن كل قلبي أتمنى لهم التوفيق على جهودهم المبذولة لخدمة الجميع على أرض المملكة العربية السعودية.
ثالثًا شكراً لكم رجال الأمن من وزارة الدفاع والجيش والداخلية والحرس الوطني وأبطالنا في الحد الجنوبي لهم أقول يا أيها الأوفياء وأنتم تؤدون مهامكم الوطنية ، دون أن تنتظروا جزاءً أو شكوراً من أحد إلا من الله.
‏شكراً لكم ، يا من تسهرون على أعراض وحياة المواطنين.
حفظ الله حكومتنا ورجال أمننا ودولتنا وادام علينا نعمة الأمن والأمان ..


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير المنابر التدريبية والتعليمية بالشبكة - مدير عام صحيفة شبكة نادي الصحافة السعودي الالكترونية.

0  203 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة