لاندمارك العربية تعود للمملكة وتطلق مباردة سوبر كيدز مجدداً في المملكة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

لاندمارك العربية تعود للمملكة وتطلق مبادرة سوبر كيدز مجدداً في المملكة


الرياض :  غاليه الحربي 

"سوبر كيدز" تعود إلى المملكة للعام الثاني على التوالي، للتشجيع على اتباع نمط حياة صحياً بين الصغار

مسابقة "سوبر كيدز الإبداعية 2019" تقدم للفائزين منحاً دراسية تغطي الرسوم المدرسية


 في إطار جهودها الرامية لنشر أنماط الحياة الصحية والنشيطة بين الصغار في السعودية، أطلقت "لاندمارك العربية"، ذراع "مجموعة لاندمارك" في المملكة، المرحلة الثانية من مبادرة "سوبر كيدز"، والتي تعود من خلالها بالشخصيات الخارقة الشهيرة؛ "سوبر سام" و"سوبر سارة".
وبهدف تشجيع الصغار على ممارسة الأنشطة الرياضية وتناول الطعام الصحي. أطلقت "مجموعة لاندمارك" مبادرة "سوبر كيدز" كجزء من مبادرة "حارب السكري"، بعد التجاوب الكبير الذي شهدته في العام الماضي، حيث تتيح مسابقة "سوبر كيدز الإبداعية" أمام الصغار فرصة للمشاركة عبر الإنترنت، في التحدي الذي يشمل الرسم والكتابة الإبداعية، حيث سيحظى الفائزان بالمرتبتين الأولى والثانية على جائزة نقدية قيمتها 15 ألف درهم، و10 آلاف درهم على التوالي، لدعم التكاليف المدرسية.
وفي إطار موضوع معركة "سوبر سام" و"سوبر سارة" لمحاربة أول الأشرار، يمكن للصغار الذين تترواح أعمارهم بين 4 و6 سنوات المشاركة بإرسال رسوماتهم، أما الصغار من المرحلة العمرية بين 7 و10 سنوات، فيمكنهم المشاركة بقصصهم الإبداعية الأصلية باللغة العربية أو الانجليزية، وستقوم لجنة من الخبراء باختيار أفضل المشاركات، والإعلان عنها في وقت مبكر من العام المقبل.
ويشير تقرير صادر عن المؤسسة العالمية للسكري، أن المملكة العربية السعودية تحظى بأعلى معدلات الإصابة بالسكري من النوع الأول في العالم، حيث تسجل 31.4 حالة جديدة لكل 100 ألف شخص سنوياً. ويوجد في البلاد حالياً 16100 طفل يعانون من سكري النوع الأول، وهو أعلى رقم في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعزى الأرقام المرتفعة بشكل أساسي إلى أنماط الحياة غير الصحية، وغياب النظام الغذائي المتوازن.
وفي معرض تعليقها على المبادرة، قالت نيشا جاغتياني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة لاندمارك: "يُسعدنا إعادة إطلاق مبادرة سوبر كيدز من جديد هذا العام، لتشجيع المزيد من الصغار على اعتماد أنماط حياة أكثر صحة وعافية. ومن المهم بالنسبة لنا التوجه نحو جيل الشباب، وإطلاعهم على أهمية تبني العادات الصحية والسليمة في سن مبكرة. ومن الأسباب الرئيسية الذي تساعدنا على المضي قدماً في هذه المبادرة كل عام، والوصول إلى عدد أكبر من الصغار والأطفال، هو الدعم الذي نتلقاه من المدارس والمجتمع. وبهذه المناسبة، نتوجه بشكرنا العميق لجميع شركائنا على تعاونهم معنا في تعزيز جهودنا الرامية لنشر رسالتنا بين مجتمع الصغار، إحدى أهم الفئات في المجتمع".
وبالإضافة إلى ذلك، ستصدر "لاندمارك العربية" أيضاً كتباً رقمية مصورة في إطار هذه المبادرة، يمكن تحميلها مجاناً عبر الإنترنت، وتشتمل على مغامرات الشخصيات الخارقة، وتظهر من خلالها محبتها لممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة الصحية، لتحفيز الصغار في المملكة على اتخاذ خطوات مماثلة.
المزيد من المعلومات حول مبادرة "سوبر كيدز"، وكيفية الاشتراك في المسابقة الإبداعية، وتحميل الكتب المصورة مجاناً، متاح عبر الموقع الإلكتروني: www.superkidz.me


حول مجموعة لاندمارك العربية :

لاندمارك العربية هي مجموعة رائدة متخصصة في قطاعي الضيافة وتجارة التجزئة في الشرق الأوسط، وقد تأسست في المملكة العربية السعودية عام 1994 وساهمت منذ تأسيسها في تقديم قيمة استثنائية للمجتمعات المحلية في المنطقة، من خلال فروعها المنتشرة في منطقة الخليج ولبنان وشمال أفريقيا والهند.
وتتضمن عروض المجموعة في قطاع التجزئة أكثر من 10 علامات تجارية تابعة لها، مثل "سنتربوينت" و"محل الأطفال" و"شو مارت" و"لايف ستايل" و"سبلاش" و"ماكس" و"هوم سنتر" و"هوم بوكس" و"شو إكسبريس" و"أيكونيك"، إضافة إلى علامات تجارية في قطاع الضيافة، مثل "فيتنس فيرست"، وهذه العلامات جميعها من الأسماء الرائجة والمعروفة جيداً في السعودية. كما تمتلك لاندمارك العربية ثلاثة من مراكز "الواحة مول" في المملكة، وقد استقطبت المجموعة كذلك علامات تجارية عالمية بنظام الامتياز، مثل "كوتون" و"ريس" و"كابريسا" و"ناندوس" وغيرها إلى المنطقة. 
وتدير مجموعة لاندمارك العربية حالياً أكثر من 850 متجراً تحتل مساحة تتجاوز 11 مليون قدم مربعة ويعمل لديها أكثر من 15 ألف موظف، منهم أكثر من 13 ألف سعودي.
وتوفر المجموعة واحداً من أكبر برامج ولاء العملاء في المملكة حيث يضم أكثر من 10 ملايين عضو.
 
للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
ممدوح يوسف - أر إل إس - جوال: 0500471333
mamdouh@rlspr.com


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير المنابر التدريبية والتعليمية بالشبكة - مدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة نادي الصحافة السعودي الالكترونية.

0  243 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة