افتتاح معرض أنامل مكية بمكة المكرمة ٨ جمادي الثاني القادم بحلة جديدة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

افتتاح  "معرض أنامل مكية" بمكة المكرمة ٨ جمادي الثاني القادم بحلة جديدة 

  غاليه الحربي / مكة

ينطلق في ٨ جمادي الثاني ١٤٤١ القادم  "معرض انامل مكية" بحلته البهية الجديدة بقاعة اللؤلؤ بفندق مكارم منى العزيزية.
وخصصت اللجنة التنظيمية للمعرض سيدات الأعمال فايزة شربيني  ونوال محمد وفاطمه باقرين مساء يوم الاثنين من كل اسبوع لمقابلة المشتركات وتحديد المواقع وتأكيد الحجز للتاجرات وايضا لمناقشة برنامج المعرض وخطة العمل الاعلامية لإنجاح المعرض الذي يأتي بحلة جديدة .
وقالت سيدة ألاعمال فايزة شربيني أن فكرة المعرض الاساسية ترتكز على إقامة بعض ورش العمل لمجموعة حرفيات برعن في حرفهن و سيقدمن ورش لايف أمام الحضور والزائرات والمدعوات .
وشاركتها الحديث سيدة الاعمال نوال محمد بالقول ستتاح الفرص للحرفيات لبيع منتجاتهن في المعرض دعما من اللجنة المنظمة للحرفيات.
من جهتها قالت سيدة الاعمال فاطمة باقرين  أن المعرض يتضمن أيضا بازار نسائي لمجموعة تاجرات وأسر منتجه ومتعففه لبيع سلعهم الاستهلاكية لتعم الفائدة على الجميع.

من جهتها صرحت مديرة المركز الإعلامي للمعرض الاستاذة غاليه الحربي مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي الراعي الاستراتيجي للمعرض أن هناك اكثر من اربعين صحيفة الكترونية راعية للمعرض مع الشبكة بالإضافة لنخبة مميزة من السوشال ميديا .
وأضافت الحربي أن المركز دعى عدد من الاعلاميات ونجوم السوشال ميديا لحضور الفعالية وسيوزع قريبا دعوات عامة للحضور من خلال مواقع التواصل الاجتماعية ودعوات خاصة للاعلاميين والاعلاميات ونجوم السوشال ميديا لحضور الافتتاح والتفاعل الإيجابي مع فقرات برنامج الافتتاح والفقرات المنوعة والمختلفة طوال أيام المعرض.
علما بأن المعرض سيستمر لدى ثلاثة أيام  ٠٨، ٠٩ ، ١٠ جماد الثاني ١٤٤١ بقاعة اللؤلؤ بفندق مكارم منى العزيزية .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير المنابر التدريبية والتعليمية بالشبكة - مدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة نادي الصحافة السعودي الالكترونية.

0  275 0

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة