حنا النجاح .

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

حنا النجاح ..

الحمد لله والشكر والمنه له فقط سبحانه جل جلاله على كل ما يعطينا به من نعم سواء في ابداننا أو في عقولنا أو في ارزاقنا أو في كل قصة تمر بنا في حياتنا ... أعمالنا الناجحة دائما تتحدث عن نفسها .. ومن نُقدم لهم خدماتنا التدريبية أو الاعلامية أو التنظيمية يُشيدون بذلك .. وهذا فضل من الله علينا .. ولانكفيه شكرنا في كل وقت وبعد كل نجاح .. وهذا بفضل فريق العمل الواحد برئاسة القائدة المحنكة والمميزة الأستاذة غاليه الحربي وفريقها الرائع مثلها .

معنا في شبكة نادي الصحافة السعودي و (5STARS EVENTS) فريق مميز لا يعرف الكلل والملل ولا يعرف إلا النجاح طريقا بقيادة المميزة الاديبة غاليه الحربي التي تُجيد النجاح بمعناه ومغزاه رؤية ورسالة وهدف ، وتعرف طريقه بالعمل الدؤوب والخطط المدروسة والتنفيذ الدقيق من قبل الفريق الجميل الذي يسعد معنا ونسعد معه .. نعيد شكر الله أن من علينا بهذا كله ونحن احد افراد فريق هذا النجاح .. وإن كان هناك من دعمنا بعد الله فهو حبيبنا وشفيعنا سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام عندما أهدانا هذا الحديث الجميل والرائع أو ما معناه (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عمل أن يتقنه).. وهو أساس الجودة في العالم .. ونحن بحمد الله نسير عليه وحققنا الجودة في عملنا بتوفيق من الله ثم بتوجيه من حبيبنا سيد الخلق رسول الله ثم القيادة الحكيمة الأستاذة غاليه الحربي و سواعد فريقنا المميز المحترف في عمله ..
شكرا لله سبحانه وتعالى الذي دوم يوفقنا لما يحب ويرضى ثم الشكر لرسوله عليه وأله افضل الصلاة وأتم التسليم الذي خط لنا منهاج العمل كيف ينجح ثم القيادة الواعية التي تدير الأمور بحنكة الخبرة ثم الفريق المحترف الذي يعمل بجد واجتهاد لتنفيذ كل خطة تُرسم له ..
الوطن يحتاج أمثال تلك الفرق الناجحة ويستحق منا ذلك فقد أعطانا الكثير ويستحق منا الأكثر ..
ادام الله علينا نعمة الأمن والأمان وحفظ الله لنا ولاة أمرنا وسدد على الخير خطاهم .

الكاتب :
المفكر والخبير جمعه الخياط
المستشار الفني
ورئيس مجلس إدارة
شبكة نادي الصحافة السعودي


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

رئيس الشبكة

0  204 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة