أطفالنا في خطر ...

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أطفالنا في خطر ...

 

سيصبح اطفالنا قتلة  بالفطرة بعد أن كثرت الالعاب الالكترونية في الأونة الأخيرة التي تحض وتحرض على القتل بلا مبرر .. وبلا سبب .. والتي تجعل الطفل يقتل من يجده امامه ليكمل اللعبة وما قد يسبب ذلك للطفل من ادمان -لا سمح الله - على قتل غيره،  وظهر مؤخرا في احد الالعاب قتل الطفل لنفسه في اللعبة وفعلها في الواقع .. وتحدثت بعض وسائل الاعلام عن ذلك في لعبة الحوت الازرق ..أو قتل الطفل لغيره لمجرد الدخول في مراحل جديدة من اللعبة للحصول على جوائز وهمية ..


وما أن ننبه ٲو ينبه المتابعون للعبة مجرمة وتوقف حتى تأتي غيرها بعد فترة وجيزة .. كأنهم يشجعون الٲطفال على التعلم على القتل بدم بارد بألعابهم الالكترونية البغيضة المدسوسة لٱطفالنا وهم بُراء منها ... لا حول ولا قوة الا بالله.

لا ٲعرف كيف يُسمح بإنتاج تلك الألعاب القبيحة التوجه والتي تخرج عن انسانية وبراءة الطفل الذي يستخدمها ببراءة دون فهم لمعنى القتل وما يؤدي ٳليه من عواقب قانونية وخيمة ، ولا أعرف كيف لتلك الالعاب أن تبقى متاحة في محلات الألعاب أو كيف يسمح أن تبقى موجودة على النت ويُحملها الأطفال دون وعي عن نتائج تلك الالعاب على نفسية الطفل البريئة ؟... وهي تشجع الٲطفال على القتل ولا يتم ايقافها .. ولا يتم توجيه التهم لمخترعيها والشركات التي تنتجها وتوزعها بالحث على العنف والقتل غير المبرر وايقافهم عن ذلك ..

أين حقوق الانسان العالمية من هذا المنهج السئ؟ الممنهج في هذه الالعاب الكريهة والتي تشجع الطفل ليصبح قاتل ومجرم ويسهل عليه تطبيق ما يفعله في الالعاب من قتل واجرام في الواقع بدم بارد ..مجرد أن تَعَلَّم على ذلك في اللعبة ولن يعتبر القتل جريمة يحاسب عليها القانون .. لأنه تَعَلَّم ذلك في اللعبة دون محاسبة ..

فأي بلاء يأتينا من اصحاب المخترعات البائسة السلبية المنحۍ والتي ممكن أن يتربۍ عليها هذا الجيل الصغير  في عصر يعج بالقتل غير المبرر للمسلمين وغيرهم في مختلف انحاء العالم .. ولأسباب غير مبررة .. وغير معروفة لنا. للٲسف..

ولكن لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل واللهم جنبنا وابنائنا شرور تلك الألعاب واجعل للمسؤولين كلمة يقاضون بها تلك الشركات التي تنتج تلك البرامج السيئة الفعل عالميا على انتاجهم السلبي على حياتناوحياة اطفالنا في العالم كله ..

والله الحامي ..

د.جمعه الخياط  .. مكة المكرمة


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير المنابر التدريبية والتعليمية بالشبكة - مدير عام صحيفة شبكة نادي الصحافة السعودي الالكترونية.

0  150 6

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة