الأمير مشعل بن ماجد يلتقي رئيس وأعضاءاللجنة الوطنيةلرعاية السجناء والمفرج عنهم تراحم جدة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شبكة نادي الصحافة السعودي

الأمير مشعل بن ماجد  يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم تراحم بجدة


ابراهيم البلوشي   جدة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم الأربعاء 13/7/1440هـ رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تراحم بمحافظة جدة بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة .

وأشاد سمو الأمير مشعل بن ماجد بالجهود الإنسانية والاجتماعية المبذولة من اللجنة  للسجناء وأسرهم ، متطلعاً سموه لمواصلة ذلك تحقيقاً لأهداف اللجنة .  

من جهة أخرى عقد الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي إجتماعاً برئيس وأعضاء  اللجنة اطلع خلاله على تقرير يتضمن أعمال اللجنة خلال الفترة الماضية والمستقبلية  كما ناقش سموه الخدمات المقدمة  لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم وما حققته من إنجازات في هذا المجال .

و أكد سموه الدعم الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين ، حفظهم الله -  للسجناء وأسرهم  ، كما تحظى اللجنة بدعم  صاحب السمو الملكي الأمير خالدالفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ، مشيداً سموه بالجهود المبذولة من اللجنة والبرامج المقدمة  للسجناء وأسرهم  .  

الجدير بالذكر أن اللجنة تقدم  العديد من البرامج منها إطلاق سراح السجناء المعسرين بالإضافة لإبرام العديد من الشراكات مع القطاع الخاص لتدريب وتوظيف أسر السجناء ، كما سخّرت اللجنة فريق من المحامين المتطوعين للترافع عن السجناء. 

كما حصلت اللجنة   العام الماضي على جائزة مكة للتميز " الفرع الإنساني" برعاية صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة


ايمان محمد ايمان محمد
محررة وناشرة

مديرة تحرير القسم النسائي بجدة

0  548 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة