ابدأ من حيث انت

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
ابدأ من حيث انت
 
الكثير من الناس يؤجلون قرارات كثيرة في حياتهم بحجة أن الوقت ليس المناسب لاتخاذ هذا القرار ..أو أن ماهم عليه الآن هي حياتهم التي كُتبت لهم ولا مجال لتغييرها .ولعل من أهم القرارات التي يتم تأجيلها من قِبل أغلب الناس هي القرارات التي تخص تغيير حياتهم وتطوير أنفسهم ، ويرى البعض أنه فاته الوقت ليقوم بتغيير جذري لحياته التي ربما قضى الكثير من هذه الحياة وهو مكانه لم يتغير .لأولئك الذين يرغبون في التغيير وشغوفين في تطوير حياتهم وراغبين بشدة في أن يكون لهم نسخة أخرى أفضل من أنفسهم وحياتهم ،
إبدأ الآن باتخاذ قرار التغيير ..إبدأ حيث أنت ..لا يهم كم عمرك ؟ ماهو جنسك؟ كم تملك من قدرات ؟ كم لديك مؤهلات ؟ كل هذا لا يهم ..طالما أنت اتخذت القرار وأردت التغيير فسيكون لك ماأردت وستجد نفسك وصلت لما كنت تريد ..
ارفع استحقاقك الذاتي ..ارفع سقف توقعاتك عن نفسك .. ولا تفكر كيف سأصل ؟! فكر فقط في تحقيق ماتريد وركز على الطريق الذي تمشي فيه وستجد أنك فعلا وصلت لوجهتك التي تريدها..
إبدأ الآن وثق في نفسك وقرر التغيير فمازال في الحياة بقية لكل ماتريده ..ومازال مكانك في هذه الحياة شاغراً حتى تملؤه ..ولازالت هذه الحياة تنتظر بصمتك ..إبدأ من حيث أنت .
 
وسم / الكاتبة / عواطف الغامدي
شبكة نادي الصحافة السعودي


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

رئيس الشبكة

0  291 0

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة