مستشفى العزيزية للاطفال بجدة ينظم فعالية اليوم العالمي للسكري والتوعية بمخاطر السمنة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جدة / جمعه الخياط ------------

افتتحت سعادة الدكتورة دانية محمود الصفدي نائب المشرف العام للخدمات الطبية بمستشفى العزيزية للاطفال بجدة فعالية اليوم العالمي للسكري والتوعية بمخاطر السمنة وذلك بمقر مستشفى العزيزية للاطفال .

وحضر الافتتاح كلا من الاستاذ محمد صالح الزهراني مدير إدارة المتابعة والرقابة الداخلية بالمستشفى ، و مديرة ادارة الجودة بالمستشفى د.فاطمة الاسمري .

وتستمر الفعالية التي بدأت الاحد الموافق ١٤٤٠/٠٣/١٠ لمدة يومين .

والجدير ذكره أن هذا اليوم العالمي تم تنظيمه وتنسيقه من قسم التوعية الصحية بمستشفى العزيزية الذي تراسه منيره الغانم بالتعاون مع الاقسام ذات العلاقة والمشاركة بهذا الاحتفال وهي قسم التوعية الصحية المنظم والمنسق وقسم العلاج الطبيعي وقسم التغذية وقسم الخدمة الاحتماعية وقسم إدارة الاسرة وقسم التمريض وقسم الاسنان اضافة إلى جمعية نبض التطوعية .

وشاركت الدكتورة / رحمة الشمراني استشارية السكري والغدد الصماء بعدد من المحاضرات الطبية والتوعوية والارشاد للمراجعين .

وقد تم خلال الغعالية توزيع البروشورات والكتيبات التي تحوي الارشادات الطبية للمراجعين والمرضى والزوار وتم ايضا توزيع الهدايا على الحضور واقيمت مجسمات تعليمية توعوية تم عر ضها على شاشات تلفزيونية داخل المستشفى وفي ختام الفعالية وزعت سعادة الدكتورة دانية الشهادات التقديرية على الجهات المشاركة تشجيعا لهم على ما بذلوه من مجهودات يشكرون عليها.


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مالكة ومدير عام ورئيسة تحرير الصحيفة

18  1001 1

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة