لقطات إبداعيه فوتوغرافية بأرقة أمانة العاصمة المقدسة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

إيمان محمد عبد الفتاح

شبكة نادي الصحافة السعودي

*معرض فوتوغرافي للمصور بدر باتوباره* 

افتتح معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس / محمد بن عبدالله القويحص مساء أمس المعرض الفوتوغرافي  ( شذرات ضوء ) للمصور الاستاذ / بدر فؤاد باتوباره احد منسوبي ادارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة العاصمة المقدسة ، وكان في استقبال معاليه سعادة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المهندس / رائد عبدالله سمرقندي .

ويتضمن المعرض مجموعة من الصور الفوتوغرافية المختارة للمصور باتوباره والتي يحاكي جزء منها إنجازات الأمانة في خدمة ضيوف الرحمن . 
 
كما ساهمت اعمال باتوباره الفوتوغرافية  المختلفة في العمل على توثيق معالم مكة المكرمة والمشاعر المقدسة واخراج العديد من الاعمال والمشاريع الابداعية التي نفذتها امانة العاصمة المقدسة .

وفي حديث جانبي للمصور  ؛ أعرب الاستاذ بدر عن شكره وتقديره لما لقيه من دعم وتشجيع من قبل ادارة العلاقات العامة والإعلام بالامانة خلال مسيرته الوظيفية في مجال التصوير والذي انعكس إيجابيا على تطوير مهاراته وخبراته في هذا الجانب ، كما شكر كل من قدم له الدعم و النصح ، داعيا الجميع لزيارة المعرض والذي سوف يستمر  لمدة أربعة ايام  بمبنى امانة العاصمة المقدسة . 

وفي نهاية الافتتاح تم التقاط الصور التذكارية للمصور مع معالي أمين العاصمة المقدسة وزملاءه منسوبي إدارة العلاقات العامة والإعلام


ايمان محمد ايمان محمد
محررة وناشرة

مديرة تحرير القسم النسائي بجدة

0  834 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة