حب الرمان على أثير إذاعة الرياض

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الرياض - فيصل الحارثي

يستلهم مسلسل حب الرمان من بطولة الفنان بشير غنيم و الفنان عبدالاله السناني واقع المجتمع السعودي وبعض التحولات الاجتماعية داخل الاسرة السعودية . مع الاشارة لبعض المظاهر التي سيطرت على المجتمع خلال العقدين الماضيين حيث اخرجت تلك الحقبة بعض السمات التي تختلف مع ما يتسم به المجتمع السعودي القائم على القيم الاسلامية السمحة والعادات والتقاليد النبيلة ليقع بعض من شبابنا في مصائد الارهاب وحبائل الارهابيين المرتبطين باجندات خارجية حيث كشف المسلسل من خلال ثلاث اسر من طبقات مختلفة تأثر بعض الشباب بالمتغيرات المفاجئة ووقوعهم في فخ الافكار المتطرفة ،

كما يعكس المسلسل قدرة وكفاءة مؤسسات الدولة الامنية على متابعة مكامن هذا الخلل وكشف ادواته ليتم القضاء على خلايا الارهاب في مهدها واغلاق الطريق امام خلاياها الخارجية التي تدبر مكيدة لتدمير الوطن الرسالة التي يريد العمل ايصالها الى المستمعين هي ان هذا الوطن هو اغلى ما نملك وشبابه هم كالرمان الذي متى انفرط حبه وقعنا. في مآس جمة كما ينبه في مقارنة ضمنية بين ما كان يحدث سابقا وما ينجزه الوطن مع قيم تحول 2030 وعلينا ان نتعلم الدرس ولا نرهن عقولنا وارواحنا لكل ناعق افاق باسم الاسلام وان نحافظ على ما يحرزه وطننا اليوم من تقدم على كل الاصعدة.

ويعد هذا العمل استلهاما لواقع المجتمع السعودي وبعض التحولات. و هذا العمل يتكون من المشرف الفني عبدالله ال سليمان ،والاشراف العام مدير عام إذاعة الرياض الأستاذ يحي الصلهبي ،والموسيقى التصويرية من الحان وائل عاطف .


فايزه عسيري فايزه عسيري
محرر صحفي

محررة وناشرة بشبكة نادي الصحافة السعودي

0  961 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة