السفير الأسترالي الدكتور رالف كينج يفتتح "ذا شوكليت روم " في الحمراء مول

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

شبكة نادي الصحافة السعودي- تغطية وتصوير - وسيلة الحلبي

افتتح السفير الأسترالي الدكتور رالف كينج " ذا شوكليت روم " ظهر اليوم الأربعاء  14 فبراير2018م الموافق 28 جمادى الأولى 1439هـ  في الحمراء مول بحضور السيد ضياء عبدو مدير تطوير الأعمال بالسفارة الأسترالية  وصاحب الامتياز التجاري لشركة نبض الشباب والعلامة التجارية " ذا شوكليت روم " الدكتور خبتي عبد الله المهنا  والأستاذ نايف المهنا مدير العمليات  والأستاذ قون مدير الفرع  والأستاذ مشاري الملافخ مدير الحمراء مول  والأستاذ سعود الأرضي مدير العمليات بالحمراء مول أيضا  وجمع غفير من الأقارب ومرتادي الحمراء مول ووسائل الإعلام المختلفة .

 وكان في استقبال سعادة السفير الأسترالي الدكتور خبتي المهنا والأستاذ نايف المهنا وقدمت له باقة من الزهور، وتم الترحيب به ثم قص الشريط وتجول داخل " ذا شوكليت روم " وأعجب بالديكور وبأنواع الشكولاتة وأنواع الحلويات المعروضة.  بعد ذلك قدم له الدكتور خبتي المهنا درعا تذكاريا ودلة قهوة سعودية كتذكار بمناسبة افتتاحه "ذا شوكليت روم". ووسط تصفيق الحضور وسعادتهم قص كيكة الافتتاح. وتذوق أنواعا متعددة من الشوكولاتة والكيك والمشروبات الساخنة والقهوة العربية ثم كتب كلمة تذكارية في السجل الذهبي.

وفي "تصريح خاص " قال سعادة السفير الأسترالي د. رالف كينج سعيد جدا بهذه المناسبة السعيدة وأبارك وأهنئ الدكتور خبتي المهنا على حيازة العلامة التجارية " ذا شوكليت روم" الأسترالية وأتمنى له كل التوفيق والنجاح وقد لمسنا النجاح من خلال الافتتاح المبكر في شهر 11 ونتمنى لهم الاستمرارية. ويعتبر هذا الفرع هو الأول في السعودية وسبقه فرع في عمان. وتعتبر الشوكولاتة الأسترالية من أشهر أنواع الشوكولاتة في العالم وهي مشهورة جدا ومقرها الرئيس في مدينة سدني بأستراليا. وأضاف السفير أنه من خلال الخبرات السابقة في السوق السعودية نتوقع لـ "ذا شوكليت روم "النجاح الباهر ونتمنى أن يكون لنا شركاء كثيرون في السوق السعودية باعتباره سوق واعد ومتطور اقتصاديا ومتوسع في الأعمال.

 وبدوره قال الدكتور خبتي المهنا صاحب الامتياز لـ " ذا شوكليت روم" سعيد جدا بحضور سعادة السفير الأسترالي الدكتور رالف كينج ومدير تطوير الأعمال بالسفارة الأسترالية وافتتاحه "ذا شوكليت روم" رغم انشغاله وتزاحم أعماله. وأقدر له ذلك وإن وجوده هو أكبر داعم لنا فأشكره جزيل الشكر وأتمنى أن نلتقي دائما في هكذا مناسبات.

وحول الشوكولاتة وفوائدها قال الدكتور خبتي المهنا تعد الشوكولاتة من الحلويات التي يرغبها الكبار والصغار وتنعش القلب وتعدل المزاج وتشعر متذوقها بالسعادة وهي تحمي من الإصابة بمشاكل القلب وخاصة الداكنة منها والتي تحتوي على حوالي 70% كاكاو. ويعد الكاكاو غنيا في الفلافونويدات وهي مضادات أكسدة لها القدرة على الوقاية من أمراض القلب إضافة إلى احتوائه على العديد من المعادن كالكبريت والزنك والحديد والمغنيزيوم والنحاس والبوتاسيوم وعدة فيتامينات المفيدة لجمال البشرة والجسم أيضا، ولا ننسى احتواء الشوكولاتة على مادة السيروتونين أحد مضادات الاكتئاب الطبيعية. فأقول للمرتادين أهلا وسهلا بكم وأتمنى أن تستمتعوا بما تتذوقون وتشربون في "ذا شوكليت روم".  وأبارك بدوري الافتتاح وأتمنى التوفيق من الله.

 


وسيلة الحلبي وسيلة الحلبي
عضو سابق في الصحيفة

عضوة سابقة في تحرير الصحيفة

8  1157 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

NqBKWug

priligy tablet Federico elMoNKDNeJxNBmam 5 20 2022

2023-11-02 01:40م
1
Prieft

healthy eating essay introduction https://bookmarksusa.com/story16082052/helping-the-others-realize-the-advantages-of-writing-a-college-essay physician assisted suicide argumentative essay

2023-12-24 02:52ص
2

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة